آخر الأخبار
  البنك الدولي: قرابة مليوني مستفيد من برنامج التحويلات النقدية لمتضرري كورونا   حلقة منيرة حول قمر الأردن .. تعرفوا على الظاهرة   الاردن .. أجواء لطيفة الحرارة ومناسبة للرحلات الجمعة   ثلاثيني يقتل زوجته طعنا في لواء الرمثا   ضغوطات أمريكية على "الاحتلال" لهذا السبب !   "نحن ننهب غزة، والكل يعلم .. أرسلونا إلى لاهاي إن أردتم!" .. شهادات جنود الاحتلال حول نهبهم لمنازل غزة   صبري: الجماهير ستزحف للمسجد الأقصى في رمضان   مسؤولة أممية: أميركا تختطف مجلس الأمن   تعينات في مديرية الامن العام تشمل ٤ عمداء   "الخصاونة" يتطلع لأن يكون الأردن وجهة استثمارية للصندوق الاستثماري العُماني   إرادة ملكية بترفيعهم لرتبة لواء وإحالتهم للتقاعد - أسماء   تصميم عربي على محاسبة "بايدن" ومعاقبته.. تفاصيل   الزيادات: الأردن قدم للمحكمة الدولية الادلة اللازمة   الوفد القانوني الأردني: سياسات "إسرائيل" وممارساتها تنتهك كل القوانين   بيان صادر عن السفارة الاردنية للأردنيين المقيمين والزائرين لمصر .. تفاصيل   القيمة السوقية للتعمري تصل لـ7 مليون يورو ويزن النعيمات لـ1.8 مليون يورو .. تفاصيل   الصفدي لمحكمة العدل الدولية: لا سلام ما لم يزل الاحتلال   من هو ممثل الاردن امام "العدل الدولية" مايكل وود؟   العيسوي يقدم واجب العزاء لعشيرة الجرادات   منتجات أردنية بدأت التدفق الى السوق القطري .. تفاصيل

زجاجة مياه تتسبب بعقوبة للحضري في لقاء سوريا وإيران

{clean_title}
تلقى مدرب حراس مرمى المنتخب السوري عصام الحضري، مساء الأربعاء بطاقة صفراء في اللقاء الجاري ضد إيران ضمن ثمن نهائي كأس آسيا المقامة حاليا في قطر.

ونال المدرب المصري بطاقة صفراء بعد رميه "قنينة مياه" إلى حارس المنتخب السوري أحمد مدنية قبل نهاية الشوط الثاني من اللقاء الذي يحتضنه ملعب عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل.


ولم يركز الحضري في المباراة على توجيه التعليمات للحارس مدنية، بل ساهم في تحفيز الجماهير السورية الحاضرة التي تجاوزت 5 الآف مشجع وطالبهم بالاستمرار بالتشجيع منذ تخلف نسور قاسيون بهدف في الشوط الأول.


وهذا التحفيز ساهم بضغط كتيبة كوبر حتى أدركوا التعادل من ركلة جزاء نفذها بنجاح عمر خربين، ثم اتجه المباراة لأشواط إضافية.