آخر الأخبار
  البنك الدولي: قرابة مليوني مستفيد من برنامج التحويلات النقدية لمتضرري كورونا   حلقة منيرة حول قمر الأردن .. تعرفوا على الظاهرة   الاردن .. أجواء لطيفة الحرارة ومناسبة للرحلات الجمعة   ثلاثيني يقتل زوجته طعنا في لواء الرمثا   ضغوطات أمريكية على "الاحتلال" لهذا السبب !   "نحن ننهب غزة، والكل يعلم .. أرسلونا إلى لاهاي إن أردتم!" .. شهادات جنود الاحتلال حول نهبهم لمنازل غزة   صبري: الجماهير ستزحف للمسجد الأقصى في رمضان   مسؤولة أممية: أميركا تختطف مجلس الأمن   تعينات في مديرية الامن العام تشمل ٤ عمداء   "الخصاونة" يتطلع لأن يكون الأردن وجهة استثمارية للصندوق الاستثماري العُماني   إرادة ملكية بترفيعهم لرتبة لواء وإحالتهم للتقاعد - أسماء   تصميم عربي على محاسبة "بايدن" ومعاقبته.. تفاصيل   الزيادات: الأردن قدم للمحكمة الدولية الادلة اللازمة   الوفد القانوني الأردني: سياسات "إسرائيل" وممارساتها تنتهك كل القوانين   بيان صادر عن السفارة الاردنية للأردنيين المقيمين والزائرين لمصر .. تفاصيل   القيمة السوقية للتعمري تصل لـ7 مليون يورو ويزن النعيمات لـ1.8 مليون يورو .. تفاصيل   الصفدي لمحكمة العدل الدولية: لا سلام ما لم يزل الاحتلال   من هو ممثل الاردن امام "العدل الدولية" مايكل وود؟   العيسوي يقدم واجب العزاء لعشيرة الجرادات   منتجات أردنية بدأت التدفق الى السوق القطري .. تفاصيل

غولر صبره ينفد بسبب أنشيلوتي

{clean_title}

أكدت وسائل إعلام إسبانية أن اللاعب أردا غولر بدأ ينفد صبره بسبب عدم اعتماد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي عليه في المباريات مع ريال مدريد.

 

نقلت صحيفة مونز الفرنسية عن نظيرتها الإسبانية ريليفو مبينة أن اللاعب التركي الشاب يواجه صعوبات كبيرة في سانتياغو برنابيو، ويكافح من أجل إثبات نفسه مع فريقه الجديد الذي انتقل إليه الصيف الماضي قادماً من فنربخشة التركي مقابل 20 مليون يورو.

 

 

وأوضحت: "غولر اصطدم ببداية معقدة في العاصمة الإسبانية، بعدما لاحقته الإصابات التي أبعدته عن الفريق في النصف الأول من الموسم، بينما حالياً يعاني من صعوبة التأقلم مع مباراة مدريد تحت قيادة التكتيكي الإيطالي كارلو أنشيلوتي".

وأضافت: "أصيب الدولي التركي في الغضروف المفصلي، ثم إصابة أخرى في أوتار الركبة والانتكاس، إلى جانب موجة من المشاكل البدنية أبعدته عن الملاعب حتى 6 يناير (كانون الثاني) الماضي، عندما شارك في فوز الريال على أراندينا في كأس ملك إسبانيا".

في المقابل أشارت إلى أن غولر يشعر بالانزعاج بسبب قلة مشاركاته، إذ لعب 19 دقيقة عندما خسر الفريق أمام أتلتيكو مدريد في الكأس، وأمام لاس بالماس في الدوري، حتى أنه شوهد وهو يرمي قميص الإحماء على الأرض خلال مباراة الفريق ضد ألميريا رغم مشاركته في الإحماء لفترة طويلة، ولكن دون جدوى.

وذكرت أن اللاعب البالغ من العمر 18 عاماً صبره بدأ ينفد ولا يتحمل الابتعاد عن المباريات، بينما يطالبه اللاعبون بالصبر وأنه سيحصل على فرصته في الفترة المقبلة.