آخر الأخبار
  الحباشنة: لا يجوز أن يُرفع علم في الأردن إلا العلم الأردني   قرار من محافظ العاصمة بخصوص 15 موقوف على اثر اعتصامات الرابية   مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرة الفريحات   الملك لرئيس وزراء إسبانيا: التصعيد بالمنطقة يوسع الصراع ويهدد الاستقرار   تحذير صادر عن رئيس وزراء أردني أسبق بخصوص "الأونروا"   الأمين العام للأمم المتحدة يناشد بدعم (أونروا)   الفايز: الأردن يرفض أي حلول للقضية على حسابه   هذا هو مصير تاجر مخدرات قام ببيع "الحشيش" لرجل أمن سري - تفاصيل   تراجع المؤشر الأردني لثقة المستثمر بنسبة 3.9% في الربع الأخير من 2023   الملك: الأردن يثبت دائما قدرته على النجاح بعزيمة الأردنيين وإصرارهم   الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في مأدبا (أسماء)   زين الراعي البلاتيني لمسابقة مبرمجي المستقبل العربية الثالثة عشر   مخالفات مالية واعفاءات ومكافآت بغير حق .. 41 استيضاحاً في 3 أشهر   الأراضي: توجه لإنشاء طلب إلكتروني لإعادة النظر بحق القيمة الإدارية   بعد الاتفاق الاذري الأرميني .. الاردن يرحب   السفير الكويتي يتحدث عن علاقته بلاده مع الاردن   الحنيفات: انخفاض المستوردات الزراعية 434 مليون دينار وارتفاع الصادرات 158 مليونا   الحاج توفيق: 40 الف طرد وصل الأردن في يوم واحد .. وخلافنا مع الجمارك   الملك ترافقه الملكة رانيا يزور محافظة مأدبا   القوات المسلحة ترسل 51 شاحنة مساعدات إنسانية إلى قطاع غزة

تفسير رؤية الضرة في المنام لابن سيرين

{clean_title}
قال ابن سيرين إن تفسير رؤيا الضرائر في المنام تدل على الأمراض والضر والعمى.

وربما دلت رؤيا الضرة على سوء العمل وكشف الأسرار والهم والنكد.


تفسير رؤية الضرةجراءة نيوز: ابن سيرين، العالم المعروف بتفسير الأحلام والرؤى، ذكر أن رؤية الضرة في المنام تحمل دلالات متعددة. وفقًا لتفسيره، فإن هذه الرؤية قد تكون إشارة إلى وجود أمراض وضرر، وقد ترتبط أيضًا بالعمى الذي يعني فقدان البصر الجسدي. ومن ناحية أخرى، يمكن للضرة أن ترمز إلى سوء العمل وكشف الأسرار والهم والنكد. هذه الدلالات تستند إلى تفسير ابن سيرين وفهمه للرموز الرؤوية وعلاقتها بالواقع.

تأثير الضرة على الحالات المختلفة:

1. المتزوجة: قد تعبر رؤية الضرة عن تحديات تواجهها المرأة المتزوجة في حياتها الزوجية. قد يرتبط الضر والأمراض بصعوبات في العلاقة الزوجية أو بتحديات في تربية الأبناء. من ناحية أخرى، يمكن أن يكون تفسير سوء العمل وكشف الأسرار دليلًا على مشاكل داخل البيت تتعلق بالثقة والتواصل.

2. العزباء: بالنسبة للعزباء، قد يشير الحلم بالضرة إلى تجارب صعبة قد تواجهها في مجالات حياتها المختلفة. قد يكون هذا تحذيرًا من الصعوبات التي قد تواجهها في مجال العمل أو في علاقاتها الشخصية. يمكن أن يكون الحلم أيضًا تذكيرًا بأهمية الصبر والثبات في مواجهة التحديات.

3. الرجل: تفسير رؤية الضرة بالنسبة للرجل قد يتعلق بتحديات وصعوبات في حياته المهنية أو الشخصية. الأمراض والضرورات قد تشير إلى ضغوطات ومشاكل قد تؤثر على صحته العامة أو تجاربه. وقد يكون تفسير العمى دلالة على فقدان الرؤية الحقيقية للأمور وعدم القدرة على رؤية الحلول بوضوح.

4. المطلقة: بالنسبة للمطلقة، قد يشير الحلم بالضرة إلى تحديات مرتبطة بالانفصال أو الطلاق. يمكن أن يعبر عن الهم والنكد الذي قد يصاحب عملية الانفصال وتأثيرها على الحالة النفسية. ومن ناحية أخرى، قد يرتبط تفسير كشف الأسرار بالأمور التي ظلت مكتومة خلال العلاقة الزوجية السابقة.


5. الحامل: بالنسبة للحامل، يمكن أن ترتبط رؤية الضرة بالقلق والتخوف من صحة الجنين وسلامته. قد ترمز الأمراض والضرورات إلى الاهتمام الزائد بصحة الجنين والتحسُّب لأي مشكلة قد تنشأ. تفسير العمى في هذه الحالة قد يكون تذكيرًا بأهمية الاعتماد على الله والثقة في مجرى الأمور.