آخر الأخبار
  قرار من محافظ العاصمة بخصوص 15 موقوف على اثر اعتصامات الرابية   مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرة الفريحات   الملك لرئيس وزراء إسبانيا: التصعيد بالمنطقة يوسع الصراع ويهدد الاستقرار   تحذير صادر عن رئيس وزراء أردني أسبق بخصوص "الأونروا"   الأمين العام للأمم المتحدة يناشد بدعم (أونروا)   الفايز: الأردن يرفض أي حلول للقضية على حسابه   هذا هو مصير تاجر مخدرات قام ببيع "الحشيش" لرجل أمن سري - تفاصيل   تراجع المؤشر الأردني لثقة المستثمر بنسبة 3.9% في الربع الأخير من 2023   الملك: الأردن يثبت دائما قدرته على النجاح بعزيمة الأردنيين وإصرارهم   الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في مأدبا (أسماء)   زين الراعي البلاتيني لمسابقة مبرمجي المستقبل العربية الثالثة عشر   مخالفات مالية واعفاءات ومكافآت بغير حق .. 41 استيضاحاً في 3 أشهر   الأراضي: توجه لإنشاء طلب إلكتروني لإعادة النظر بحق القيمة الإدارية   بعد الاتفاق الاذري الأرميني .. الاردن يرحب   السفير الكويتي يتحدث عن علاقته بلاده مع الاردن   الحنيفات: انخفاض المستوردات الزراعية 434 مليون دينار وارتفاع الصادرات 158 مليونا   الحاج توفيق: 40 الف طرد وصل الأردن في يوم واحد .. وخلافنا مع الجمارك   الملك ترافقه الملكة رانيا يزور محافظة مأدبا   القوات المسلحة ترسل 51 شاحنة مساعدات إنسانية إلى قطاع غزة   الخارجية ترحب بالاتفاق بين جمهوريتي أذربيجان وارمينيا

شيرين عبد الوهاب تتفرغ لألبومها الجديد .. وهذا موعد طرحه

{clean_title}
غابت النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب عن جمهورها طويلاً، حيث كانت منشغلة في أزماتها الشخصية، ومع عدد من الجهات الإنتاجية، ما أثّر على مسيرتها الفنية وتوقفت عن طرح أعمال غنائية جديدة، على الرغم من إلحاح جمهورها عليها بالعودة إلى نشاطها الفني.

شيرين تعمل حالياً على ألبوم غنائي جديد، سوف يكون ألبوم العودة للجمهور، لذلك تضع تركيزها كاملاً عليه وتعقد جلسات عمل مكثفة داخل استوديوهات التسجيل، مع فريق عمل الألبوم، للانتهاء من عدد كبير من الأغنيات خلال الفترة الحالية، استعداداً لطرحها تباعاً عقب انتهاء الموسم الرمضاني المقبل.

تتعاون شيرين في الألبوم الجديد مع نخبة كبيرة من الشعراء والملحنين من بينهم تامر حسين، أيمن بهجت قمر، نادر حمدي، عزيز الشافعي، وغيرهم، وتتنوع الأغنيات ما بين الرومانسية والدرامية.

شيرين تصدّرت "الترند” في الأيام الماضية، بعدما خطفت الأنظار بإطلالتها في حفل توزيع جوائز صنّاع الترفيه الذي أُقيم في المملكة العربية السعودية، السبت الماضي، إذ اختارت فستاناً منفوشاً مكشوف الصدر، تَنَاسب مع قوامها، وتركت شعرها منسدلاً بشكل زيّن الإطلالة وأظهرها أكثر جمالاً وأنوثة، وقدّمت خلال الحفل "ميدلي” لأشهر أغنياتها طوال مسيرتها الفنية.