آخر الأخبار
  الحباشنة: لا يجوز أن يُرفع علم في الأردن إلا العلم الأردني   قرار من محافظ العاصمة بخصوص 15 موقوف على اثر اعتصامات الرابية   مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرة الفريحات   الملك لرئيس وزراء إسبانيا: التصعيد بالمنطقة يوسع الصراع ويهدد الاستقرار   تحذير صادر عن رئيس وزراء أردني أسبق بخصوص "الأونروا"   الأمين العام للأمم المتحدة يناشد بدعم (أونروا)   الفايز: الأردن يرفض أي حلول للقضية على حسابه   هذا هو مصير تاجر مخدرات قام ببيع "الحشيش" لرجل أمن سري - تفاصيل   تراجع المؤشر الأردني لثقة المستثمر بنسبة 3.9% في الربع الأخير من 2023   الملك: الأردن يثبت دائما قدرته على النجاح بعزيمة الأردنيين وإصرارهم   الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في مأدبا (أسماء)   زين الراعي البلاتيني لمسابقة مبرمجي المستقبل العربية الثالثة عشر   مخالفات مالية واعفاءات ومكافآت بغير حق .. 41 استيضاحاً في 3 أشهر   الأراضي: توجه لإنشاء طلب إلكتروني لإعادة النظر بحق القيمة الإدارية   بعد الاتفاق الاذري الأرميني .. الاردن يرحب   السفير الكويتي يتحدث عن علاقته بلاده مع الاردن   الحنيفات: انخفاض المستوردات الزراعية 434 مليون دينار وارتفاع الصادرات 158 مليونا   الحاج توفيق: 40 الف طرد وصل الأردن في يوم واحد .. وخلافنا مع الجمارك   الملك ترافقه الملكة رانيا يزور محافظة مأدبا   القوات المسلحة ترسل 51 شاحنة مساعدات إنسانية إلى قطاع غزة

قيس الشيخ نجيب بأوّل تعليق على إحراج مذيع له في Joy Awards

{clean_title}
بعد الضجة التي أُثيرت حول الموقف المزعج الذي تعرّض له النجم السوري قيس الشيخ نجيب خلال حفل توزيع جوائز "صناع الترفيه” Joy Awards بعدما أوقف الإعلامي صبحي عطري المقابلة معه فجأة، مع مرور النجم أنتوني هوبكنز بجانبه لينهى الحوار مع قيس ويجري خلف النجم العالمي، وهو ما أدى الى إحراج قيس.

ورغم أنه لم يردّ على الفور على ما حصل، عبّر النجم السوري عن موقفه بطريقة غير مباشرة وعلّق على تعليق للكاتبة السورية ريم حنا كتبت فيه: "يحصل أن ترتطم النجوم في المجرّات، فما المانع أن يحدث ذلك على الأرض؟”.

وأضافت: "مجرد إرباك حدث لتجنيب السير أنتوني هوبكنز صعود السلّم أدى الى هذا التلاحم مع نجمنا المحبوب قيس الشيخ نجيب على الممر الخزامي حيث تعامل مع الأمر بكل فروسية واستحق بجدارة لقب السير قيس الشيخ نجيب”.

وردّ قيس على تعليق ريم حنا فقال: "ريم بشكرك من قلبي على هالكلام الرائع خجّلتيني وأسعدتيني جداً انتي أستاذة وقدوة لألنا بالأخلاق والكبر والتواضع والاحترام وتعلّمنا منك قيمة الفن واحترامه واجتمعنا كلنا على حب أنتوني هوبكنز وتقدير مسيرته”.