آخر الأخبار
  6 وفيات في يوم واحد ناجمة عن مخالفات خطرة   الملك وولي العهد يستقبلان الشيخ محمد بن زايد آل نهيان   الملك يلتقي العاهل الإسباني ويؤكد ضرورة وقف الحرب على غزة ولبنان   مندوبا عن رئيس الوزراء الشديفات يرعى انطلاق فعاليات اللقاء التاسع عشر "شباب العواصم العربية".   إرادتان ملكيتان بالعبابنة والغزو   البنك الأردني الكويتي الراعي الماسي للمؤتمرين الدولي والعربي للمتداولين بالأسواق المالية   بيان حكومي أردني بشأن المواطنين الأردنيين المقيمين والمتواجدين في لبنان   الأردنيون متفائلون بحكومة الدكتور جعفر حسان   استحداث مسار نقل للباص السريع في مادبا   فاقـدون لوظـائفهم بالصحة - أسماء   كيف تخرج الحكومة (المدينة الجديدة) إلى حيز الوجود؟   رئيس بلدية مادبا الكبرى يصرح بخصوص "سوق الجمعة"   رئيس الوزراء يوجه رسالة للشباب الاردني   لبنان يرجئ بداية العام الدراسي لنوفمبر المقبل   الجامعة الأردنية توضح حول ما جرى في الجامعة اليوم   تنويه هام للمواطنين.. يعاقب فاعل هذا التصرف بالحبس وغرامة تصل إلى 1000 دينار!   تعرف على حـجم التداول العقاري بالأردن   صادرات القطاع الخاص القطري للأردن في ثلاثة أشهر   خبير أردني: الغاز المحلي متوفر بكميات وبأسعار منافسة   جعفر حسان: لا تقبلوا بأقل من السماء سقفاً لطموحاتكم

تطورات جديدة في قضية (الفاشينيستا) الكويتية

{clean_title}
في تطورات جديدة لقضية مدونة الموضة الكويتية فاطمة المؤمن، رفضت محكمة الجنح في الكويت، إخلاء سبيل "الفاشينيستا" المتهمة بالقتل الخطأ في حادث دهس، نتج عنه وفاة شخصين وإصابة آخرين، في أغسطس (آب) 2023.

وقالت وسائل إعلام محلية، إن دائرة الجنح المستأنفة رفضت إخلاء سبيل فاطمة المؤمن، وقررت استدعاء ضابط المباحث، في جلسة 25 يناير (كانون الثاني) الجاري.

وتطالب الفاشنستا الكويتية، المسجونة منذ سبتمبر (أيلول) العام الماضي، بإلغاء حكم حبسها لمدة 3 سنوات وسحب رخصة قيادتها لمدة سنة، لكنها لم تنل مطلبها خلال عدة جلسات محاكمة.

يعود الحادث إلى فجر الخميس الموافق 24 أغسطس (آب) الماضي، حينما وقع حادث مروري عند تقاطع شارع السور مع طريق الملك فهد بن عبدالعزيز في الكويت.

بعد إلقاء القبض عليها وتقديمها للمحاكمة، وجهت لها محكمة الجنح الكويتية 10 تهم دفعة واحدة، وهي القتل الخطأ، الإصابة بالخطأ، قيادة مركبة تحت تأثير المشروبات الروحية أو المخدرة، تجاوز الحد الأقصى للسرعة المقررة، تجاوز الإشارة الضوئية الحمراء، قيادة مركبة برعونة، قيادة مركبة بتأمين غير ساري المفعول، قيادة مركبة دون ترخيص تسيير، التسبب بإلحاق ضرر بممتلكات الغير، إلحاق ضرر بالممتلكات العامة.