آخر الأخبار
  بعد خطاب ابو عبيدة .. جيش الاحتلال يعلن قرب إجتياحه رفح   بوريل: دمار غزة فاق ما تعرضت له مدن ألمانية في الحرب العالمية   الحجاج : سنخوض الانتخابات بقائمة حزبية ، وقوائم محلية   الملك يمنح الشيخ مشعل الصباح أرفع وسام مدني في المملكة الأردنية الهاشمية   الملك وولي العهد يستقبلان أمير الكويت بزيارة تستمر يومين   أورنج الأردن ووزارة الصحة تحتفيان بدور الإبداع والابتكار في القطاع الصحي في ملتقى الابتكار   الأردن: التحقيق المستقل بشأن أونروا يفند اتهامات إسرائيل   ابو السمن يدعو للتقيد بالبرنامج الزمني لصيانة طريق الحزام   حقيقة فرض 50 ديناراً على المغادرين عبر الحدود   قرار حكومي بتعطيل المسيحيين في جميع الوزارات والدوائر الرسمية   الجيش ينفذ 7 إنزالات جوية لمساعدات بمشاركة دولية شمال غزة   وزير سياحة أسبق يدقّ ناقوس الخطر ويطالب "الخصاونة" بتدخل عاجل - تفاصيل   وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين - أسماء   محافظة: الأردنيون يحبون العطل كثيرا   نصراوين : الحكومة يجب أن تستقيل في هذه الحالة   فصل التيار الكهربائي عن هذه المناطق غداً الاربعاء - أسماء   وفد عُماني من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي يزورعمان الأهلية لتعزيز التعاون الأكاديمي والبحثي   الخريشة : الأردن قائم على الديمقراطية منذ 100 عام   بعد الكشف عن مقابر جماعية .. "وزارة الخارجية" تدين وتستنكر   تصريح أمني بخصوص المطلوب سعود عبيد مخلف الغياث

أندية دوري المحترفين تستأنف تدريباتها

{clean_title}

بدأت الأندية الناشطة في دوري المحترفين لكرة القدم تباعا، باستئناف تدريبات فرقها؛ استعدادا لمرحلة الإياب من المسابقة الشهر المقبل وسط ظروف مالية صعبة.

 

واستأنفت الأندية تدريباتها وسط ظروف وتحديات صعبة، بسبب الأزمة المالية التي تعيشها الغالبية العظمى من هذه الأندية، والتي أثرت على استقرارها الفني، حيث لجأت بعض الأندية للاستغناء عن عدد من لاعبيها المحليين والأجانب، بسبب عدم القدرة على دفع مستحقاتهم المالية، كما غادر مدربون أنديتهم بسبب التفاصيل المالية أيضا.

 

وكانت الأندية خضعت لفترة استراحة امتدت لنحو 10 أيام، بعد انتهاء مرحلة الذهاب، قبل أن تستأنف تدريباتها حاليا بشكل متدرج، فيما هناك أندية ما تزال تعاني من تجميع لاعبيها بسبب الظروف المالية الصعبة.

وتشهد الأيام الحالية محاولات للأندية لإعادة ترتيب صفوفها بما يتناسب مع التحديات المالية، إلى جانب العمل على إبعاد لاعبين واستقطاب آخرين.

وأكد مدرب فريق الجليل محمد العبابنة، أن فريقه الذي يلعب في دوري المحترفين، اضطر للاستغناء عن 6 لاعبين محليين وأجانب، آملا في تفادي الانزلاق في المشاكل المالية التي تلاحق الفريق بالرغم من هذه الخطوة.