آخر الأخبار
  الصفدي: الأردن مستعد لإرسال 500 شاحنة يوميا إلى غزة حال إزالة العقبات الإسرائيلية   كتلة هوائية حارة تندفع نحو الأردن   العجارمة: فصل النائب المستقيل من الحزب سقطة كبيرة ومخالفة للدستور   طبيب أمراض صدرية وتنفسية يوجه نصائح هامة للأدنيين خلال العاصفة الرملية   100 طن مساعدات تدخل معبر رفح لقطاع غزة   الأمير الحسن يتناول الحلوى في البقعة   تحذيرات أمنية هامة بشأن حالة الطقس - تفاصيل   الاردن: موظف حكومي يختلس 48 ألف دينار خلال 4 شهور عمل! تفاصيل   الجيش ينفذ 7 إنزالات جوية على شمال قطاع غزة   توضيح بخصوص "مناهج الأول الثانوي" الجديدة   تفاصيل مقتل شاب على يد شقيقه الثلاثيني بسبب 10 دنانير بجنوب عمان   امريكا تطالب .. ومحمود عباس يرفض! تفاصيل   لازاريني: تجري حملة ماكرة لإنهاء أنشطة الأونروا   وزير الاوقاف يدين تدنيس باحات المسجد الاقصى المبارك   الهواري في معان .. تفاصيل   وظائف شاغرة في وزارة الاتصال الحكومي (تفاصيل)   طلاب من 111 دولة على مقاعد الدراسة في الأردن   الكشف عن مصدر التشويش على (GPS) في الاردن   48 دينارا سعر غرام الذهب عيار 21 في السوق المحلية   موجة غبار تجتاح الأردن وتحذيرات لمرضى الجهاز التنفسي

شكران مرتجى: أعيش قصة حب لن تنتهي بالزواج

{clean_title}

أعلنت الفنانة السورية شكران مرتجى عن تواجدها في علاقة عاطفية غير مكللة بالزواج، وذلك مع رجل خارج الوسط الفني تمنت في السابق الزواج منه.

 

في ظهورها على برنامج "الزمن" مع الإعلامية راغدة شلهوب، أكدت مرتجى أن الرجل الذي تعيش معه يمثل الشريك الحقيقي وصديقها المخلص، وقد أعربت عن امتنانها لوجوده في حياتها.

 

أكدت مرتجى استمرار علاقتها مع هذا الرجل لأكثر من 3 سنوات، ورغم مرور هذه المدة، إلا أن حبهما لم يتأثر بمرور الزمن، حيث بقيت العلاقة سرية.وعلى الرغم من تفهمها لوجود العديد من المعوقات التي تحول دون الزواج، إلا أنها أكدت إغلاق باب الزواج نهائيًا.

تحدثت مرتجى عن شعورها بالأمومة، مشيرة إلى ارتياحها تجاه قسمة الله لها بعدم الإنجاب، وذلك خاصة بعد الأزمة السورية التي فصلت بين الأبناء وآبائهم. وأعربت عن وحدتها وتمنت أن يرزقها الله بفتاة تكون مثلها وتقف بجانبها في جميع الظروف.

وفيما يتعلق بوفاة والدتها، لم تتمالك مرتجى دموعها عند سماع صوت والدتها الراحلة خلال اللقاء، حيث أكدت أنها لا تستطيع رؤية صورها أو سماع صوتها، وأوضحت أنها لم تشعر بالفرحة أو السعادة منذ وفاة والدتها. وأشارت إلى معاناتها من التنمر على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تعرضت لشتم وتجاوزات بسبب اختلافها مع والدتها في المواقف السياسية، ودعت الجميع إلى التوقف عن التنمر والانتباه لكلماتهم، معبرة عن أمنيتها بأن يأخذ الله حقها وحق والدتها من متسببي الأذى.