آخر الأخبار
  الصفدي: الأردن مستعد لإرسال 500 شاحنة يوميا إلى غزة حال إزالة العقبات الإسرائيلية   كتلة هوائية حارة تندفع نحو الأردن   العجارمة: فصل النائب المستقيل من الحزب سقطة كبيرة ومخالفة للدستور   طبيب أمراض صدرية وتنفسية يوجه نصائح هامة للأدنيين خلال العاصفة الرملية   100 طن مساعدات تدخل معبر رفح لقطاع غزة   الأمير الحسن يتناول الحلوى في البقعة   تحذيرات أمنية هامة بشأن حالة الطقس - تفاصيل   الاردن: موظف حكومي يختلس 48 ألف دينار خلال 4 شهور عمل! تفاصيل   الجيش ينفذ 7 إنزالات جوية على شمال قطاع غزة   توضيح بخصوص "مناهج الأول الثانوي" الجديدة   تفاصيل مقتل شاب على يد شقيقه الثلاثيني بسبب 10 دنانير بجنوب عمان   امريكا تطالب .. ومحمود عباس يرفض! تفاصيل   لازاريني: تجري حملة ماكرة لإنهاء أنشطة الأونروا   وزير الاوقاف يدين تدنيس باحات المسجد الاقصى المبارك   الهواري في معان .. تفاصيل   وظائف شاغرة في وزارة الاتصال الحكومي (تفاصيل)   طلاب من 111 دولة على مقاعد الدراسة في الأردن   الكشف عن مصدر التشويش على (GPS) في الاردن   48 دينارا سعر غرام الذهب عيار 21 في السوق المحلية   موجة غبار تجتاح الأردن وتحذيرات لمرضى الجهاز التنفسي

تامر حسني يثير الحيرة بصورة "عائلية" مع بسمة بوسيل

{clean_title}
أثار النجم المصري، تامر حسني، حيرة جمهوره بعد نشره صورة تجمعه بأسرته، ظهرت فيها زوجته السابقة، الفنانة المغربية بسمة بوسيل.

*صورة عائلية

ونشر تامر حسني عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي صورة "عائلية بالجلاليب" له مع أسرته، وكتب مهنئا جمهوره بالعام الجديد: "كل سنة وأنتم طيبون ويا رب سنة أفضل على الجميع وعلى أمتنا العربية".

وحظيت الصورة باهتمام أكثر من نصف مليون متابع في 3 ساعات، والذين اعتقد بعضهم أنه عاد لطليقته بسمة بوسيل.

لكن تامر أو بسمة لم يكشفا حقيقة عودتهما لبعضهما من جديد أم لا.

*انفصال في أبريل

وكانت بسمة بوسيل أعلنت بشكل رسمي انفصالها عن تامر حسني في شهر أبريل الماضي، من خلال منشور عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام قالت فيه: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بيننا كل ود واحترام.. ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير.. آمين يارب".

*"ستظل بيننا المودة والرحمة"

ليرد تامر حسني على منشور بسمة بوسيل قائلا: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم، سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار.. فانفصلوا بالاتفاق الطيب وستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير، عشرة 12 سنة مش هينة، ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير يا بسوم".

يذكر أن تامر حسني أعلن عن إحيائه حفلا غنائيا الليلة في أبوظبي، احتفالا بالعام الجديد 2024.