آخر الأخبار
  الصفدي: الأردن مستعد لإرسال 500 شاحنة يوميا إلى غزة حال إزالة العقبات الإسرائيلية   كتلة هوائية حارة تندفع نحو الأردن   العجارمة: فصل النائب المستقيل من الحزب سقطة كبيرة ومخالفة للدستور   طبيب أمراض صدرية وتنفسية يوجه نصائح هامة للأدنيين خلال العاصفة الرملية   100 طن مساعدات تدخل معبر رفح لقطاع غزة   الأمير الحسن يتناول الحلوى في البقعة   تحذيرات أمنية هامة بشأن حالة الطقس - تفاصيل   الاردن: موظف حكومي يختلس 48 ألف دينار خلال 4 شهور عمل! تفاصيل   الجيش ينفذ 7 إنزالات جوية على شمال قطاع غزة   توضيح بخصوص "مناهج الأول الثانوي" الجديدة   تفاصيل مقتل شاب على يد شقيقه الثلاثيني بسبب 10 دنانير بجنوب عمان   امريكا تطالب .. ومحمود عباس يرفض! تفاصيل   لازاريني: تجري حملة ماكرة لإنهاء أنشطة الأونروا   وزير الاوقاف يدين تدنيس باحات المسجد الاقصى المبارك   الهواري في معان .. تفاصيل   وظائف شاغرة في وزارة الاتصال الحكومي (تفاصيل)   طلاب من 111 دولة على مقاعد الدراسة في الأردن   الكشف عن مصدر التشويش على (GPS) في الاردن   48 دينارا سعر غرام الذهب عيار 21 في السوق المحلية   موجة غبار تجتاح الأردن وتحذيرات لمرضى الجهاز التنفسي

تعطل " تنك مياه" في شارع الأردن يتسبب بتباطؤ حركة السير

{clean_title}
أفادت إدارة السير، صباح الأحد، بأن مركبة شحن "تنك مياه" تعطلت في شارع الأردن للسير القادم من الشمال، باتجاه اشارات مستشفى الملكة علياء العسكري.

وأضافت إدارة السير أن الأمر تسبب بتباطؤ الحركة المرورية، مشيرا إلى أن كوادرها تقوم بالتعامل مع رفع آثار التعطل وتسيير الحركة.

وجهت إدارة السير في مديرية الأمن العام رسالة للسائقين، فيما يتعلق بالتخفيف من الازدحامات المرورية ووقوع حوادث السير.

وقالت الإدارة في منشور عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إن الالتزام بالمسرب يسهم في تخفيف الازدحامات المرورية وحوادث السير، ويقي من الإجراء القانوني الذي قد يترتب على السائق نتيجة للرقابة المرورية المتحركة لمثل تلك المخالفات.

وبشكل مستمر تدعو إدارة السير إلى ضرورة الالتزام والتقيد بقواعد وأولويات المرور واتباع إرشادات رقباء السير الموجودين في الميدان لخدمتهم.

وتؤكد باستمرار أيضا على ضرورة الالتزام باستخدام حزام الأمان، والتزام المسارب، وعدم استخدام الهاتف النقال في أثناء القيادة، وتجنب الوقوف المعيق للحركة المرورية أمام مراكز التسوق.