آخر الأخبار
  6 وفيات في يوم واحد ناجمة عن مخالفات خطرة   الملك وولي العهد يستقبلان الشيخ محمد بن زايد آل نهيان   الملك يلتقي العاهل الإسباني ويؤكد ضرورة وقف الحرب على غزة ولبنان   مندوبا عن رئيس الوزراء الشديفات يرعى انطلاق فعاليات اللقاء التاسع عشر "شباب العواصم العربية".   إرادتان ملكيتان بالعبابنة والغزو   البنك الأردني الكويتي الراعي الماسي للمؤتمرين الدولي والعربي للمتداولين بالأسواق المالية   بيان حكومي أردني بشأن المواطنين الأردنيين المقيمين والمتواجدين في لبنان   الأردنيون متفائلون بحكومة الدكتور جعفر حسان   استحداث مسار نقل للباص السريع في مادبا   فاقـدون لوظـائفهم بالصحة - أسماء   كيف تخرج الحكومة (المدينة الجديدة) إلى حيز الوجود؟   رئيس بلدية مادبا الكبرى يصرح بخصوص "سوق الجمعة"   رئيس الوزراء يوجه رسالة للشباب الاردني   لبنان يرجئ بداية العام الدراسي لنوفمبر المقبل   الجامعة الأردنية توضح حول ما جرى في الجامعة اليوم   تنويه هام للمواطنين.. يعاقب فاعل هذا التصرف بالحبس وغرامة تصل إلى 1000 دينار!   تعرف على حـجم التداول العقاري بالأردن   صادرات القطاع الخاص القطري للأردن في ثلاثة أشهر   خبير أردني: الغاز المحلي متوفر بكميات وبأسعار منافسة   جعفر حسان: لا تقبلوا بأقل من السماء سقفاً لطموحاتكم

رئيس الأرجنتين يطل محذراً من الشيوعيين!

{clean_title}
لا يزال الرئيس الأرجنتيني الجديد، خافيير ميلي، الذي وصل إلى سدة الحكم قبل أيام، مستمراً بإثارة الجدل.

فبعد أن أعلن في خطابه الأول ألا خيار أمامه سوى التزام مسار مالي حاد ومؤلم لإصلاح أسوأ أزمة اقتصادية تشهدها البلاد منذ عقود، في ظل اتجاه التضخم نحو 200%، أطل بتحذير ثان جديد وغريب.

فقد نبّه خافيير ميلي أولئك الذين يحتفلون بعيد الميلاد بأن "يحذروا من أن يصبحوا شيوعيين" في رسالة موسمية غريبة إلى أتباعه، وفقا لصحيفة "التلغراف".

وظهر مغني الروك السابق الليبرتاري والرئيس الحالي، وهو يلوح بهراوة في صورة شاركها على حسابه على وسائل التواصل الاجتماعي، مصحوبة بتعليق: "عطلة سعيدة، واحذر من أن تصبح شيوعيا".

"لن أتعامل مع الصين والبرازيل"

وهذه ليست المرة الأولى التي يتطرق فيها الرجل البالغ من العمر 52 عاما، إلى الأمر، فخلال حملته الانتخابية، انتقد الصين والبرازيل، قائلاً إنه لن يتعامل مع "الشيوعيين".

يذكر أن الاقتصادي التحرري، خافيير ميلي، كان تولى رئاسة الأرجنتين قبل أيام، محذرا في خطابه الأول من أنه لا خيار أمامه سوى التزام مسار مالي حاد ومؤلم لإصلاح أسوأ أزمة اقتصادية تشهدها البلاد منذ عقود، في ظل اتجاه التضخم نحو 200%.