آخر الأخبار
  6 وفيات في يوم واحد ناجمة عن مخالفات خطرة   الملك وولي العهد يستقبلان الشيخ محمد بن زايد آل نهيان   الملك يلتقي العاهل الإسباني ويؤكد ضرورة وقف الحرب على غزة ولبنان   مندوبا عن رئيس الوزراء الشديفات يرعى انطلاق فعاليات اللقاء التاسع عشر "شباب العواصم العربية".   إرادتان ملكيتان بالعبابنة والغزو   البنك الأردني الكويتي الراعي الماسي للمؤتمرين الدولي والعربي للمتداولين بالأسواق المالية   بيان حكومي أردني بشأن المواطنين الأردنيين المقيمين والمتواجدين في لبنان   الأردنيون متفائلون بحكومة الدكتور جعفر حسان   استحداث مسار نقل للباص السريع في مادبا   فاقـدون لوظـائفهم بالصحة - أسماء   كيف تخرج الحكومة (المدينة الجديدة) إلى حيز الوجود؟   رئيس بلدية مادبا الكبرى يصرح بخصوص "سوق الجمعة"   رئيس الوزراء يوجه رسالة للشباب الاردني   لبنان يرجئ بداية العام الدراسي لنوفمبر المقبل   الجامعة الأردنية توضح حول ما جرى في الجامعة اليوم   تنويه هام للمواطنين.. يعاقب فاعل هذا التصرف بالحبس وغرامة تصل إلى 1000 دينار!   تعرف على حـجم التداول العقاري بالأردن   صادرات القطاع الخاص القطري للأردن في ثلاثة أشهر   خبير أردني: الغاز المحلي متوفر بكميات وبأسعار منافسة   جعفر حسان: لا تقبلوا بأقل من السماء سقفاً لطموحاتكم

انتقادات لاذعة تطول سوزان نجم الدين إثر ظهورها بعزاء شقيق أحمد حلمي

{clean_title}
تعرضت الممثلة السورية سوزان نجم الدين لانتقادات لاذعة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ملابسها التي ارتدتها في عزاء شقيق الفنان المصري أحمد حلمي، الذي توفي يوم الجمعة الماضي.

وظهرت نجم الدين في العزاء مرتدية جامبسوت أسود من قماش الجلد الأسود اللمَّاع، مع فتحات جانبية عند الأكتاف، ما أثار حفيظة الكثيرين الذين اعتبروا أن مظهرها غير لائق في مثل هذه المناسبة الحزينة.

تناسب سهرة وليس عزاء!
ولفت الكثير من المتابعين إلى أن الملابس التي حضرت بها "نجم الدين" لتقديم واجب العزاء لا تليق بظرف حزين، وكان الأجدر بها انتقاء ملابس تناسب العزاء.

وعلق أحدهم قائلأً: "لا لا مو لهدرجة، هذا لباس مو مناسب للمناسبة الي هي رايحة عليها، شوية احتشام"، في حين كتبت إحداهن: "كان عليها التركيز أكثر على إطلالتها لأنها لا تليق بمناسبة مثل العزاء".

رحيل شقيق أحمد حلمي
وكان خالد حلمي شقيق الفنان المصري أحمد حلمي رحل يوم الجمعة الماضي، وشيعت جنازته من أحد المساجد، وسط حضور المئات.

ويوم الأحد الماضي، أقيم عزاء "خالد" في منطقة الشيخ زايد في العاصمة المصرية القاهرة، وشارك فيه عدد كبير من المشاهير من بينهم ياسمين عبد العزيز، ومحمد حماقي، ولبلبة، وريهام عبد الغفور، والفنانة شيرين، والإعلامي عمرو أديب، وعبير صبري، وإدوارد، وسيد رجب، وناصر سيف.