آخر الأخبار
  البنك الأردني الكويتي الراعي الماسي للمؤتمرين الدولي والعربي للمتداولين بالأسواق المالية   بيان حكومي أردني بشأن المواطنين الأردنيين المقيمين والمتواجدين في لبنان   الأردنيون متفائلون بحكومة الدكتور جعفر حسان   استحداث مسار نقل للباص السريع في مادبا   فاقـدون لوظـائفهم بالصحة - أسماء   كيف تخرج الحكومة (المدينة الجديدة) إلى حيز الوجود؟   رئيس بلدية مادبا الكبرى يصرح بخصوص "سوق الجمعة"   رئيس الوزراء يوجه رسالة للشباب الاردني   لبنان يرجئ بداية العام الدراسي لنوفمبر المقبل   الجامعة الأردنية توضح حول ما جرى في الجامعة اليوم   تنويه هام للمواطنين.. يعاقب فاعل هذا التصرف بالحبس وغرامة تصل إلى 1000 دينار!   تعرف على حـجم التداول العقاري بالأردن   صادرات القطاع الخاص القطري للأردن في ثلاثة أشهر   خبير أردني: الغاز المحلي متوفر بكميات وبأسعار منافسة   جعفر حسان: لا تقبلوا بأقل من السماء سقفاً لطموحاتكم   اجواء حارة اليوم ومعتدلة فوق المرتفعات غدًا   إيران تكشف شروطها لأتمام هدنة بين "إسرائيل" وحزب الله   خالد الدغمي رئيسًا لديوان التشريع والرأي   تنويه هام صادر عن هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن بخصوص محطات المحروقات في الاردن   بيان صادر عن "عشيرة الزعبية" بعد مقتل ابنهم الاستاذ الدكتور احمد صالح العيسى الزعبي

قبل المونديال.. النصر يتعطل.. والهلال والاتحاد يفوزان

{clean_title}
فاز اتحاد جدة في مباراته الأخيرة قبل الدخول في معترك كأس العالم للأندية 2005 وكذلك فعل الهلال مرتين في نسخ 2019 و2023، بينما تعطل مرة مثلما حدث للنصر قبل سفره إلى البرازيل للمشاركة في النسخة الأولى.

ويخوض اتحاد جدة آخر مبارياته المحلية يوم الخميس أمام ضمك قبل ملاقاة أوكلاند النيوزيلاندي الأسبوع المقبل في مستهل مشواره بكأس العالم للأندية 2023 التي تأهل لها بصفته بطلاً لدوري روشن السعودي الموسم الماضي.

وفاز اتحاد جدة يوم 26 نوفمبر 2005 على القادسية 4-2 في مسابقة الدوري قبل سفره إلى اليابان للمشاركة بكأس العالم للأندية وخوض مباراته الأولى أمام الأهلي المصري يوم 11 ديسمبر من ذات العام والتي انتهت بفوزه بفضل هدف محمد نور.

وقبل مغادرة النصر الرياض إلى البرازيل للمشاركة في مونديال الأندية عام 2000 كان قد تعادل مع الرائد 1-1 يوم 12 ديسمبر 1999 دورياً، بينما واجه ريال مدريد في الخامس من يناير وانتهت المباراة 3-1 لمصلحة الأخير.

وشارك الهلال في مونديال الأندية 3 مرات، فاز يوم 14 ديسمبر 2019 على الجبلين بكأس الملك 4-2 قبل أن ينتصر على الترجي التونسي 1-0 يوم 19 من ذات الشهر في قطر بكأس العالم للأندية.

وفرض الباطن التعادل على الهلال يوم 21 يناير 2022 بنتيجة 1-1 بمسابقة الدوري ، قبل أن يكتسح الأخير الجزيرة الإماراتي يوم 6 قبراير بنتيجة 6-1.

وقبل مباراة الأزرق أمام الوداد البيضاوي في الرابع من فبراير الماضي، كان قد هزم أبها بهدفين مقابل هدف في مسابقة دوري روشن السعودي.