آخر الأخبار
  البنك الأردني الكويتي الراعي الماسي للمؤتمرين الدولي والعربي للمتداولين بالأسواق المالية   بيان حكومي أردني بشأن المواطنين الأردنيين المقيمين والمتواجدين في لبنان   الأردنيون متفائلون بحكومة الدكتور جعفر حسان   استحداث مسار نقل للباص السريع في مادبا   فاقـدون لوظـائفهم بالصحة - أسماء   كيف تخرج الحكومة (المدينة الجديدة) إلى حيز الوجود؟   رئيس بلدية مادبا الكبرى يصرح بخصوص "سوق الجمعة"   رئيس الوزراء يوجه رسالة للشباب الاردني   لبنان يرجئ بداية العام الدراسي لنوفمبر المقبل   الجامعة الأردنية توضح حول ما جرى في الجامعة اليوم   تنويه هام للمواطنين.. يعاقب فاعل هذا التصرف بالحبس وغرامة تصل إلى 1000 دينار!   تعرف على حـجم التداول العقاري بالأردن   صادرات القطاع الخاص القطري للأردن في ثلاثة أشهر   خبير أردني: الغاز المحلي متوفر بكميات وبأسعار منافسة   جعفر حسان: لا تقبلوا بأقل من السماء سقفاً لطموحاتكم   اجواء حارة اليوم ومعتدلة فوق المرتفعات غدًا   إيران تكشف شروطها لأتمام هدنة بين "إسرائيل" وحزب الله   خالد الدغمي رئيسًا لديوان التشريع والرأي   تنويه هام صادر عن هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن بخصوص محطات المحروقات في الاردن   بيان صادر عن "عشيرة الزعبية" بعد مقتل ابنهم الاستاذ الدكتور احمد صالح العيسى الزعبي

ميسي يعاود الحديث عن الدوري السعودي

{clean_title}
أكد ليونيل ميسي أن فكرة انتقاله إلى الدوري السعودي في الصيف الماضي جذبته بشدة، مشيراً إلى أن أولوياته أسهمت في عدم موافقته على هذه الخطوة.

قال ميسي في تصريحات نقلتها صحيفة سبورت الإسبانية عن مجلة تايم التي اختارت اللاعب الأرجنتيني رياضي العام في 2023، إنه كان "قريباً بالفعل من اللعب في الدوري السعودي".

وأوضح: "فكرت كثيراً في الانتقال إلى الدوري السعودي، حيث أعرف البلد جيداً، وتملك بطولة قوية جداً، ويمكن أن تصبح مسابقة مهمة جداً في المستقبل القريب".

وأضاف: "بصفتي سفيراً للسياحة في البلد، كانت وجهة تجذبني، خاصة لأنني استمتعت بكل ما زرته فيها، وأعرف كيف تنمو كرة القدم في البلاد، وبسبب الجهود التي يبذلونها لخلق بطولة من نخبة نجوم كرة القدم".

وواصل: "خياران كان أمامي إما السعودية أو الدوري الأمريكي، وكليهما أثار اهتمامي".

واختتم: "خياري الأول كان العودة إلى برشلونة، بينما الظروف لم تكن ممكنة، لقد حاولت، لكن هذا لم يحدث".