آخر الأخبار
  الصفدي: الأردن مستعد لإرسال 500 شاحنة يوميا إلى غزة حال إزالة العقبات الإسرائيلية   كتلة هوائية حارة تندفع نحو الأردن   العجارمة: فصل النائب المستقيل من الحزب سقطة كبيرة ومخالفة للدستور   طبيب أمراض صدرية وتنفسية يوجه نصائح هامة للأدنيين خلال العاصفة الرملية   100 طن مساعدات تدخل معبر رفح لقطاع غزة   الأمير الحسن يتناول الحلوى في البقعة   تحذيرات أمنية هامة بشأن حالة الطقس - تفاصيل   الاردن: موظف حكومي يختلس 48 ألف دينار خلال 4 شهور عمل! تفاصيل   الجيش ينفذ 7 إنزالات جوية على شمال قطاع غزة   توضيح بخصوص "مناهج الأول الثانوي" الجديدة   تفاصيل مقتل شاب على يد شقيقه الثلاثيني بسبب 10 دنانير بجنوب عمان   امريكا تطالب .. ومحمود عباس يرفض! تفاصيل   لازاريني: تجري حملة ماكرة لإنهاء أنشطة الأونروا   وزير الاوقاف يدين تدنيس باحات المسجد الاقصى المبارك   الهواري في معان .. تفاصيل   وظائف شاغرة في وزارة الاتصال الحكومي (تفاصيل)   طلاب من 111 دولة على مقاعد الدراسة في الأردن   الكشف عن مصدر التشويش على (GPS) في الاردن   48 دينارا سعر غرام الذهب عيار 21 في السوق المحلية   موجة غبار تجتاح الأردن وتحذيرات لمرضى الجهاز التنفسي

نجم مانشستر يونايتد يخسر 50% من رصيده البنكي

{clean_title}
كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية عن أن نجم مانشستر يونايتد ماسون غرينوود خسر ما يقارب 50% من رصيده البنكي على خلفية الأزمة التي واجهها في الفترة الماضية.

قالت الصحيفة إن "اللاعب المعار إلى خيتافي الإسباني تعرضت موارده المالية إلى ضربة كبيرة، بعدما تم اتهامه في قضية اغتصاب قبل أن يتم اسقاط التهمة عنه".

وذكرت: "انخفض رصيد اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً من 963 ألف جنيه إسترليني إلى 530 ألفاً، بينما كان رصيده في البنك العام الماضي يتجاوز مليون جنيهاً، قبل أن ينخفض إلى 566 ألفاً في (آيلول) الماضي".

وأضافت: "رغم أن غرينوود يحتفظ براتبه الأسبوعي من مانشستر يونايتد البالغ 75 ألف جنيه إسترليني، ولكنه لديه ديون تبلغ 55 ألفاً يتم استقطاعها من الراتب".

وأشارت إلى أنه رغم اسقاط التهم عنه في (شباط) الماضي، ولكن مانشستر يونايتد قرر بدء التحقيقات ضد اللاعب الإنجليزي في (آب) الماضي بدلاً من إنهاء عقده، بينما تمت إعارته إلى خيتافي، حيث أحرز 4 أهداف مع النادي الإسباني خلال الموسم الحالي.