آخر الأخبار
  بمناسبة يوم مدينة عمان .. اضاءة مبنى امانة عمان بألوان العلم الأردني   الأردن يعلق على مشاركة الولايات المتحدة بالإنزال الجوي الأردني   هذا ما أسقطته الطائرات الأمريكية فوق غزة خلال الإنزال الجوي   "زعيم المعارضة": في هذه الحالة ستكون اسرائيل خانت معارضيها   5 انزالات جوية أردنية أمريكية مشتركة على قطاع غزة   البوتاس العربية" تموّل إنشاء مركز صحي غور المزرعة الشامل بالشراكة مع جمعية البنوك الأردنية   40-20 قرشاً سعر كيلو البطاطا بالسوق المركزي   الأردن: مستويات غير مسبوقة لنسبة تغطية الصادرات الصناعية لإجمالي المستوردات   وزارة العدل: 14 ألف جلسة محاكمة عن بعد في الأردن الشهر الماضي   تخفيفاً على المواطنيين وبمناسبة شهر رمضان الكريم .. قرار صادر عن "بلدية السلط"   تفاصيل حالة الطقس غداً الاحد   العيسوي يلتقي وفدا من متقاعدي سلاح الجو الملكي   "طقس العرب" يكشف عن سبب عدم تساقط الثلوج حتى الان في المملكة   اعلان هام من امانة عمان بشأن تجديد رخص المهن والإعلانات   تصريح من "الخارجية" الاردنية بخصوص حريق بنغلاديش   9 من كل 10 أسر لاجئة في الأردن تعاني من الديون   البنك الدولي يتحدث عما انجزه الاردن خلال الستة شهور الماضية   كم بلغ عدد المعتمرين الاردنيين منذ تموز؟ روبين يجيب ..   تشاركية لتطوير الرعاية الصحية بين "تمريض "عمان الاهلية ومستشفى الاستقلال   أرتفاع أسعار الذهب 70 قرشا في الأردن السبت

الأمن: الإستجابة لـ18 ألف اتصال طارئ خلال المنخفض

{clean_title}
قال المقدم محمد ابو عرابي رئيس شعبة المراقبة والسيطرة في مديرية الأمن العام، إن غرفة العمليات الرئيسية تعاملت مع 18 ألف اتصال نتج عنها 8 الاف فعلي، خلال فترة 24 ساعة الماضية والتي شهدت تأثر المملكة بحالة من عدم الاستقرار الجوي.

وحول طبيعة البلاغات التي تم استقبالها عن طريق الرقم الطوارئ ٩١١، بين ابو عرابي ان من بينها 150 حالة تتعلق في الحالة الجوية التي أثرت على المملكة خلال اليومين الماضيين مثل محاصرة المياه لاشخاص او ارتفاع منسوب المياه واخرى تتعلق بحوادث السير، منوها الى انه لم يكن هناك أي حوادث او اصابات خطيرة .

وأشار الى ان زمن الاستجابة من قبل مرتبات الاختصاص لا يتجاوز 9 دقائق للوصول الى الموقع او الحالة المرضية .

واشار الى ان هناك بلاغات لا تستدعي البلاغ ولكنها تعطل عمل الاسعاف في إعطاء الأولوية لحالات طارئة أكثر .