آخر الأخبار
  شخص يقتل طفلاً في ناعور وبهذه الطريقة .. تفاصيل   هذا ما ستشهده حالة الطقس ليل الاربعاء .. تفاصيل   "مجلس الحرب الاسرائيلي" يصدر قراراً هاماً بشأن المسجد الأقصى   الدويري: سياسة "شق طرق جديدة" بالقطاع تؤكد وجود نية إحتلال طويلة الأمد   تصريح جديد من "السيسي" بخصوص معبر رفح   الملك: العقبة تعكس صورة الأردن الطموح   الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في العقبة (اسماء)   الأردن.. ضبط 5 أشخاص قبل تسللهم إلى الأراضي المحتلة   قرار صادر عن "امانة عمان" بخصوص دوام الاحد المقبل   مهم للمستفيدين من المكرمة الملكية   الملك والملكة يستهلون زياراتهم لمحافظات المملكة من العقبة   بلتاجي: ركزنا على انزال مياه وحليب أطفال وطحين في سماء غزة   البنك الاوروبي: توجه لأستثمار 100 مليون دولار في الاردن في هذا الموعد   مهم من الاستهلاكية المدنية بشأن الطرود والكوبونات   الحكومة تتحدث بخصوص دوام المدارس في شهر رمضان   "البريد الاردني" يطلق خدمة جديدة .. وهذه التفاصيل   مندوبا عن الملك .. الخصاونة يضع حجر الأساس لمشروع معبَر حدود الدرة   الكشف عن تفاصيل جديدة بشأن "صفقة تبادل الاسرى"   الامن العام يصرح بخصوص جريمة قتل حدثت خلال مشاجرة في "البقعة"   أسعار الخضراوات والفواكه بالأردن الاربعاء

طالب عمان الأهلية زيد مصطفى يحجز مقعده في دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024"

{clean_title}

تمكن لاعب منتخب جامعة عمان الأهلية والمنتخب الوطني للتايكواندو الطالب زيد مصطفى عبد الكريم من كلية العلوم التربوية من حجز مقعده في دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024"، محققاً إنجازاً تاريخياً بالتأهل المباشر من خلال التصنيف لأول مرة في تاريخ التايكواندو الأردنية.

ويأتي هذا التأهل بعد أن ضمن الطالب زيد مصطفى تواجده في المراكز الخمسة الأولى بنهاية مشاركته في الجولة الرابعة والأخيرة من بطولة الجائزة الكبرى للتايكواندو المقامة في مدينة مانشستر - بريطانيا.

وافتتح "مصطفى" مشواره في البطولة ضمن منافسات وزن تحت 68 كغم بالفوز في دور الستة عشر على لاعب إيطاليا، ومن ثم الفوز بالدور ربع النهائي على لاعب كوريا الجنوبية، قبل أن يخسر في الدور نصف النهائي أمام اللاعب الهنغاري، ليواجه بذلك مواطنه زيد الحلواني "خريج جامعة عمان الأهلية" الذي انسحب من نزال تحديد المركز الثالث، ليمنح الميدالية البرونزية لمصطفى، ويحجز مقعده في أولمبياد باريس 2024 رفقه اللاعب صالح الشرباتي "خريج جامعة عمان الأهلية".

كما تقدمت أسرة جامعة عمان الأهلية ممثلة برئيس هيئة المديرين الدكتور ماهر الحوراني ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية بأسمى آيات التهنئة إلى طالبها زيد مصطفى وخريجها صالح الشرباتي على هذا الإنجاز التاريخي لرياضة التايكواندو الأردنية، متمنين لهما التوفيق خلال مشاركتهما في أولمبياد باريس 2024.