آخر الأخبار
  مروان المعشر يتحدث عن الانتخابات الامريكية وصفقة القرن في حال "عودة ترامب"   تـوضيح صـادر عن "الهيئة المستقلة للانتخابات"   برك الوردية في البحر الميت .. ما القصة؟   مهرجان جرش في دورته الـ 38 ينطلق اليوم   وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة 79 إلى شمال القطاع   نشر الجداول النهائية للناخبين (رابط)   طلبة الصف العاشر الأكثر تسربا من المدارس في الأردن   الطباعة ثلاثية الأبعاد في الرعاية الصحية: دقة. فاعلية. مزايا ثورية   موعد اعلان نتائج التوجيهي   تعميم بشأن دوام المدارس   الامن يكشف سبب اغلاق الطريق الخلفي في العقب   تنويه من ترخيص السواقين والمركبات غدا الخميس   كم عدد الذين يحق لهم الاقتراع بالانتخابات في الأردن   هدرز المركبات يثير الغضب بإربد   تراجع الطلب على مستحضرات التجميل و40% على الصالونات   انخفاض مبيعات المشتقات النفطية 5% خلال النصف الأول من العام   عمان الاهلية تشارك بفعاليات المعرض التعليمي الدولي السابع في مدينة أربيل / كردستان العراق   بحث آليات تسهيل اشتراك المغتربين الأردنيين بالضمان   مهرجان جرش في دورته الـ 38 ينطلق اليوم   الأردن.. أجواء صيفية في معظم المناطق الأربعاء

طالب عمان الأهلية زيد مصطفى يحجز مقعده في دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024"

{clean_title}

تمكن لاعب منتخب جامعة عمان الأهلية والمنتخب الوطني للتايكواندو الطالب زيد مصطفى عبد الكريم من كلية العلوم التربوية من حجز مقعده في دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024"، محققاً إنجازاً تاريخياً بالتأهل المباشر من خلال التصنيف لأول مرة في تاريخ التايكواندو الأردنية.

ويأتي هذا التأهل بعد أن ضمن الطالب زيد مصطفى تواجده في المراكز الخمسة الأولى بنهاية مشاركته في الجولة الرابعة والأخيرة من بطولة الجائزة الكبرى للتايكواندو المقامة في مدينة مانشستر - بريطانيا.

وافتتح "مصطفى" مشواره في البطولة ضمن منافسات وزن تحت 68 كغم بالفوز في دور الستة عشر على لاعب إيطاليا، ومن ثم الفوز بالدور ربع النهائي على لاعب كوريا الجنوبية، قبل أن يخسر في الدور نصف النهائي أمام اللاعب الهنغاري، ليواجه بذلك مواطنه زيد الحلواني "خريج جامعة عمان الأهلية" الذي انسحب من نزال تحديد المركز الثالث، ليمنح الميدالية البرونزية لمصطفى، ويحجز مقعده في أولمبياد باريس 2024 رفقه اللاعب صالح الشرباتي "خريج جامعة عمان الأهلية".

كما تقدمت أسرة جامعة عمان الأهلية ممثلة برئيس هيئة المديرين الدكتور ماهر الحوراني ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية بأسمى آيات التهنئة إلى طالبها زيد مصطفى وخريجها صالح الشرباتي على هذا الإنجاز التاريخي لرياضة التايكواندو الأردنية، متمنين لهما التوفيق خلال مشاركتهما في أولمبياد باريس 2024.