آخر الأخبار
  هل أسواق اللحوم في المملكة محتكرة من تاجر واحد؟ الحكومة تجيب وتوضح ..   الخارجية عن فيديو أردني فاقد الذاكرة في اليمن: ليس أردنيًا   الحكومة: السَلطة رفاهية والخيار ليس أساسيا   خبيرة أفاعي أردنية: "الحنيش أسود بس قلبه أبيض"   العموش يتفقد سير العمل في مشروع إنشاء مدرسة الكمشة الأساسية المختلطة.   القوات المسلحة: تنفيذ 8 إنزالات جوية مشتركة مع دول شقيقة وصديقة / صور   هل سترتفع أسعار الخبز في الاردن؟ الحكومة تحسم ..   هذا ما حدث صباح اليوم في أحد شوارع الجبل الابيض   هل سيعود السوريين في الأردن لبلادهم؟ المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين تتحدث ..   الخصاونة : راض عن اشتباك حكومتي مع الشارع ولا أهتم بحملة المواقف   87 مليون رسالة قصيرة العام الماضي بالأردن   هذا هو ترتيب الدول العربية التي تعاني من "السمنة" .. والاردن بالمرتبة الثامنة   3550 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل الاثنين   ارتفاع ملحوظ على أسعار الذهب في الأردن الثلاثاء   مستشفى الجامعة الاردنية عن دوام رمضان: من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثانية بعد الظهر   "عمدة عمان" يتحدث بخصوص البسطات في شوارع العاصمة   درجات الحرارة في المملكة اليوم تقفز لتكون أعلى من المعدل   الأعلى سعراً منذ بداية العام.. كم بلغ سعر الليرة الذهب في الأردن ؟   88.7 % من المغتربين الأردنيين يطالبون بمراكز اقتراع بالسفارات   الشيخة ادانا ناصر صباح الأحمد الصباح رئيساً لمجلس إدارة البنك الأردني الكويتي

11 مصابا بالسرطان من غزة دخلوا مركز الحسين لتلقي العلاج

{clean_title}
قالت المديرة العامة لمؤسسة الحسين للسرطان نسرين قطامش، إن المركز استقبل 11 مصابا بمرض السرطان من قطاع غزة لتلقي العلاج.

وأضافت قطامش الأحد، أن أعمار مرضى السرطان الذين وصلوا من قطاع غزة تتراوح بين عام ونصف و19 عاما.

وأشارت قطامش إلى أن المركز يوفر لمرضى السرطان القادمين من قطاع غزة ومرافقيهم جميع مستلزماتهم المعيشية والعلاجية، موضحة أن فترة تلقي العلاج لمرضى السرطان القادمين من قطاع غزة قد تمتد من 6 أشهر إلى عام كامل.

والـ 11 مريضا، هم أوّل دفعة من 41 مريض سرطان سيستقبلهم المركز الذي يواصَل بذل الجهود لإحضار أعداد أكبر ممن يكافحون السرطان في القطاع، بعد توقف المستشفى الوحيد لعلاج السرطان في غزة عن العمل.