آخر الأخبار
  هل سترتفع أسعار الخبز في الاردن؟ الحكومة تحسم ..   هذا ما حدث صباح اليوم في أحد شوارع الجبل الابيض   هل سيعود السوريين في الأردن لبلادهم؟ المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين تتحدث ..   الخصاونة : راض عن اشتباك حكومتي مع الشارع ولا أهتم بحملة المواقف   87 مليون رسالة قصيرة العام الماضي بالأردن   هذا هو ترتيب الدول العربية التي تعاني من "السمنة" .. والاردن بالمرتبة الثامنة   3550 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل الاثنين   ارتفاع ملحوظ على أسعار الذهب في الأردن الثلاثاء   مستشفى الجامعة الاردنية عن دوام رمضان: من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثانية بعد الظهر   "عمدة عمان" يتحدث بخصوص البسطات في شوارع العاصمة   درجات الحرارة في المملكة اليوم تقفز لتكون أعلى من المعدل   الأعلى سعراً منذ بداية العام.. كم بلغ سعر الليرة الذهب في الأردن ؟   88.7 % من المغتربين الأردنيين يطالبون بمراكز اقتراع بالسفارات   الشيخة ادانا ناصر صباح الأحمد الصباح رئيساً لمجلس إدارة البنك الأردني الكويتي   بنك الاسكان يطلق حملة "إنت الربحان" مع برنامج حسابات توفير مستقبلي   خبراء ومتخصصون يحذرون من انتشار الجرائم السيبرانية العابرة للحدود   تنويه مهم من إدارة السير إلى سالكي هذه الطرق في العاصمة عمّان   تعرف على حالة الطقس اليوم الثلاثاء   مفوض الأونروا: يبدو أن الأسوأ لم يأت على غزة   لماذا تمتنع سوريا عن توريد المياه للأردن؟ الحكومة السورية توضح وتجيب ..

«زفاف القرن».. مسرحه باريس وكلفته 50 مليون دولار

{clean_title}
ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديوهات لما وصف بـ «زفاف القرن» بين الأمريكيين مادلين بروكواي وجاكوب لاغرون، بكلفة أكثر من 50 مليون دولار، حسب «روسيا اليوم».

وجرى حفل الزواج في باريس، حيث أقام الزوجان حفلات مبهرة لمدة 5 أيام في أكثر المواقع المرغوبة في جميع أنحاء مدينة الأنوار.

وشهدت الأيام الخمسة مشاركة فرقة «مارون 5» الشهيرة في إحدى الحفلات، وعشاءً ترحيبياً في دار الأوبرا بباريس، وغداءً خاصاً في جناح «شانيل هوت كوتور»، وليلة في قصر فرساي.

وتلقت الشابة البالغة من العمر 26 عاماً معاملة كبار الشخصيات طوال أسبوع تقريباً، شملت سائقاً خاصاً، وفريقاً كبيراً للشعر والمكياج للتأكد من أن مادلين ستبدو مثالية في كل مناسبة، وعدداً من مصممي الأزياء، ومجموعة من المصورين المحترفين الذين تابعوها في كل خطواتها. وأقيم حفل الزفاف 18 نوفمبر الجاري، لكن الأحداث بدأت قبل ذلك بوقت طويل، حيث سافر الزوجان وأصدقاؤهما المقربون وأفراد الأسرة إلى باريس قبل أيام من بدء الاحتفالات.

وبدأت المراسم بحفل في متجر شانيل، حيث تم تقديم مجموعة مذهلة من الهدايا لمادلين، التي كانت ترتدي فستاناً أبيض اللون.