آخر الأخبار
  السعود يشكر امين عمان الشواربة على جهوده بتطوير مدينة عمان وخاصة تنظيم حي الطفايلة   أساتذة من جامعة فيينا الطبية يحاضرون في عمان الأهلية   هل أسواق اللحوم في المملكة محتكرة من تاجر واحد؟ الحكومة تجيب وتوضح ..   الخارجية عن فيديو أردني فاقد الذاكرة في اليمن: ليس أردنيًا   الحكومة: السَلطة رفاهية والخيار ليس أساسيا   خبيرة أفاعي أردنية: "الحنيش أسود بس قلبه أبيض"   العموش يتفقد سير العمل في مشروع إنشاء مدرسة الكمشة الأساسية المختلطة.   القوات المسلحة: تنفيذ 8 إنزالات جوية مشتركة مع دول شقيقة وصديقة / صور   هل سترتفع أسعار الخبز في الاردن؟ الحكومة تحسم ..   هذا ما حدث صباح اليوم في أحد شوارع الجبل الابيض   هل سيعود السوريين في الأردن لبلادهم؟ المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين تتحدث ..   الخصاونة : راض عن اشتباك حكومتي مع الشارع ولا أهتم بحملة المواقف   87 مليون رسالة قصيرة العام الماضي بالأردن   هذا هو ترتيب الدول العربية التي تعاني من "السمنة" .. والاردن بالمرتبة الثامنة   3550 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل الاثنين   ارتفاع ملحوظ على أسعار الذهب في الأردن الثلاثاء   مستشفى الجامعة الاردنية عن دوام رمضان: من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثانية بعد الظهر   "عمدة عمان" يتحدث بخصوص البسطات في شوارع العاصمة   درجات الحرارة في المملكة اليوم تقفز لتكون أعلى من المعدل   الأعلى سعراً منذ بداية العام.. كم بلغ سعر الليرة الذهب في الأردن ؟

طلاب ألمان يقضون ليلتهم بمدرستهم بسبب الطقس السيء

{clean_title}
اضطر العديد من الطلاب والموظفين لقضاء ليل الاثنين/الثلاثاء في مدرستهم بمدينة فيسبادن، بالقرب من فرانكفورت، بسبب الطقس الشتوي.

وتم تجهيز المدرسة لإقامة 55 شخصا، من بينهم 27 طفلا، حيث لم يتمكنوا من العودة إلى منازلهم في الحافلات المدرسية بسبب الظروف الجوية، وفقا لما أعلنه متحدث باسم فرقة الإطفاء المحلية صباح اليوم الثلاثاء.

ويأتي طلاب مدرسة فرانكفورت الدولية في فيسبادن من جميع أنحاء منطقة الراين-ماين، مما يجعل عودتهم إلى منازلهم أمر محفوف بالمخاطر. وكان فريق دعم من فرقة الإطفاء مكون من حوالي 25 شخصا يعتني بالطلاب.

ولم يتسن التأكد خلال الليل ما إذا كانت الدراسة ستبدأ مرة أخرى صباح اليوم الثلاثاء، أو ما إذا كان الأشخاص المتضررون سيتمكنون من العودة إلى منازلهم أولا.

وقال المتحدث إنه سيجري تقديم وجبة الإفطار لهم.