آخر الأخبار
  السعود يشكر امين عمان الشواربة على جهوده بتطوير مدينة عمان وخاصة تنظيم حي الطفايلة   أساتذة من جامعة فيينا الطبية يحاضرون في عمان الأهلية   هل أسواق اللحوم في المملكة محتكرة من تاجر واحد؟ الحكومة تجيب وتوضح ..   الخارجية عن فيديو أردني فاقد الذاكرة في اليمن: ليس أردنيًا   الحكومة: السَلطة رفاهية والخيار ليس أساسيا   خبيرة أفاعي أردنية: "الحنيش أسود بس قلبه أبيض"   العموش يتفقد سير العمل في مشروع إنشاء مدرسة الكمشة الأساسية المختلطة.   القوات المسلحة: تنفيذ 8 إنزالات جوية مشتركة مع دول شقيقة وصديقة / صور   هل سترتفع أسعار الخبز في الاردن؟ الحكومة تحسم ..   هذا ما حدث صباح اليوم في أحد شوارع الجبل الابيض   هل سيعود السوريين في الأردن لبلادهم؟ المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين تتحدث ..   الخصاونة : راض عن اشتباك حكومتي مع الشارع ولا أهتم بحملة المواقف   87 مليون رسالة قصيرة العام الماضي بالأردن   هذا هو ترتيب الدول العربية التي تعاني من "السمنة" .. والاردن بالمرتبة الثامنة   3550 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل الاثنين   ارتفاع ملحوظ على أسعار الذهب في الأردن الثلاثاء   مستشفى الجامعة الاردنية عن دوام رمضان: من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثانية بعد الظهر   "عمدة عمان" يتحدث بخصوص البسطات في شوارع العاصمة   درجات الحرارة في المملكة اليوم تقفز لتكون أعلى من المعدل   الأعلى سعراً منذ بداية العام.. كم بلغ سعر الليرة الذهب في الأردن ؟

صلاح ضحية مبابي في ليفربول

{clean_title}
يستهدف ليفربول التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، استغلالاً لانتهاء تعاقده مع البي أس جي بنهاية الموسم الجاري.

وبحسب شبكة "teamtalk"، فإن التعاقد مع صفقة ضخمة مثل كيليان مبابي، يعني التضحية بمحمد صلاح، بالتالي بيع اللاعب المصري الصيف المقبل قد يفتح الباب أمام الريدز للحصول على خدمات مبابي.


وأوضحت الشبكة أن تعاقد ليفربول مع مبابي يحتاج إلى ميزانية مالية كبيرة، مشيرة إلى إنه لا يمكن توفيرها داخل خزائن الريدز دون التفريط في صلاح.

وسجل مبابي 17 هدفاً وصنع هدفين خلال مشاركته مع باريس سان جيرمان هذا الموسم بمختلف المسابقات، وبشكل عام سجل النجم الشاب مع الفريق الباريسي طوال مشواره 229 هدفاً في 277 مباراة.