آخر الأخبار
  هل سترتفع أسعار الخبز في الاردن؟ الحكومة تحسم ..   هذا ما حدث صباح اليوم في أحد شوارع الجبل الابيض   هل سيعود السوريين في الأردن لبلادهم؟ المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين تتحدث ..   الخصاونة : راض عن اشتباك حكومتي مع الشارع ولا أهتم بحملة المواقف   87 مليون رسالة قصيرة العام الماضي بالأردن   هذا هو ترتيب الدول العربية التي تعاني من "السمنة" .. والاردن بالمرتبة الثامنة   3550 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل الاثنين   ارتفاع ملحوظ على أسعار الذهب في الأردن الثلاثاء   مستشفى الجامعة الاردنية عن دوام رمضان: من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثانية بعد الظهر   "عمدة عمان" يتحدث بخصوص البسطات في شوارع العاصمة   درجات الحرارة في المملكة اليوم تقفز لتكون أعلى من المعدل   الأعلى سعراً منذ بداية العام.. كم بلغ سعر الليرة الذهب في الأردن ؟   88.7 % من المغتربين الأردنيين يطالبون بمراكز اقتراع بالسفارات   الشيخة ادانا ناصر صباح الأحمد الصباح رئيساً لمجلس إدارة البنك الأردني الكويتي   بنك الاسكان يطلق حملة "إنت الربحان" مع برنامج حسابات توفير مستقبلي   خبراء ومتخصصون يحذرون من انتشار الجرائم السيبرانية العابرة للحدود   تنويه مهم من إدارة السير إلى سالكي هذه الطرق في العاصمة عمّان   تعرف على حالة الطقس اليوم الثلاثاء   مفوض الأونروا: يبدو أن الأسوأ لم يأت على غزة   لماذا تمتنع سوريا عن توريد المياه للأردن؟ الحكومة السورية توضح وتجيب ..

البنك الأردني الكويتي يحصل على اعتماد الاتحاد الدولي للنقل الجوي "إياتا" لتقديم خدمات التقاص والتسوية في السوق الأردني

{clean_title}
أعلن البنك الأردني الكويتي عن شراكته مع الإتحاد الدولي للنقل الجوي (IATA) لتوفير خدمات المقاصة لنظام التسوية المحاسبية (BSP) وأنظمة تسوية حسابات الشحن الجو (CASS)، مما يعزز من إلتزام البنك بتقديم حلول مصرفية مُتقدمة ومُعدّة خصيصاً لتلبية احتياجات عملائه.
ويُعتبر إدراج IATA EasyPay، وهي حلول "المحفظة الإلكترونية" حسب الاستخدام، جزءاً أساسياً من هذه الشراكة، حيث تتيح للوكلاء إصدار التذاكر عبر نظام BSP، وفق نظام دفع محدود الاستخدام.  
وفي تعليقه على هذه الشراكة، قال الرئيس التنفيذي للبنك الأردني الكويتي هيثم البطيخي: " فخورون في البنك الأردني الكويتي بتقديم خبرتنا المصرفية وحلولنا المبتكرة  للإتحاد الدولي للنقل الجوي، حيث تعد هذه الشراكة إنجازاً هاماً بالنسبة لنا وتسلط الضوء على جهودنا وإلتزامنا بإثراء وتحسين الخدمات المصرفية من خلال توقيع إتفاقيات وعقد الشراكات الاستراتيجية."
إن البنك الأردني الكويتي ومن خلال هذه الشراكة الدولية، يقوم بتوفير الحلول المالية ( المصرفية ) المتخصصة، وبواسطة أنظمة إلكترونية متقدمة وآمنة، إلى العديد من العملاء المتميزين العاملين في قطاع الطيران والشحن الجوي، وهو من القطاعات التي شهدت مؤخراً نمواً عالمياً كبيراً خاصة بعد جائحة كورونا والتي زاد فيها الاعتماد على خدمات الشحن الجوي.
حيث ستسهم هذه الشراكة مع "إياتا" بتوفير منصة للحلول المالية التي تلبي الاحتياجات الديناميكية لصناعة الطيران في الأردن.