آخر الأخبار
  شخص يقتل طفلاً في ناعور وبهذه الطريقة .. تفاصيل   هذا ما ستشهده حالة الطقس ليل الاربعاء .. تفاصيل   "مجلس الحرب الاسرائيلي" يصدر قراراً هاماً بشأن المسجد الأقصى   الدويري: سياسة "شق طرق جديدة" بالقطاع تؤكد وجود نية إحتلال طويلة الأمد   تصريح جديد من "السيسي" بخصوص معبر رفح   الملك: العقبة تعكس صورة الأردن الطموح   الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في العقبة (اسماء)   الأردن.. ضبط 5 أشخاص قبل تسللهم إلى الأراضي المحتلة   قرار صادر عن "امانة عمان" بخصوص دوام الاحد المقبل   مهم للمستفيدين من المكرمة الملكية   الملك والملكة يستهلون زياراتهم لمحافظات المملكة من العقبة   بلتاجي: ركزنا على انزال مياه وحليب أطفال وطحين في سماء غزة   البنك الاوروبي: توجه لأستثمار 100 مليون دولار في الاردن في هذا الموعد   مهم من الاستهلاكية المدنية بشأن الطرود والكوبونات   الحكومة تتحدث بخصوص دوام المدارس في شهر رمضان   "البريد الاردني" يطلق خدمة جديدة .. وهذه التفاصيل   مندوبا عن الملك .. الخصاونة يضع حجر الأساس لمشروع معبَر حدود الدرة   الكشف عن تفاصيل جديدة بشأن "صفقة تبادل الاسرى"   الامن العام يصرح بخصوص جريمة قتل حدثت خلال مشاجرة في "البقعة"   أسعار الخضراوات والفواكه بالأردن الاربعاء

توقيع اتفاقية تعاون بين عمان الأهلية ومستشفى الاستقلال

{clean_title}

وَقّعت جامعة عمان الأهلية ومستشفى الاستقلال يوم أمس اتفاقية تعاون تهدف إلى دعم وتعزيز البحوث الطبية والسريرية المشتركة، وتقديم فرص التّعلّم والتدريب والتأهيل لطلبة الجامعة من كلية التمريض والكليات الطبية والصحية في مستشفى الاستقلال .

وقد وقع الاتفاقية عن الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس الجامعة، وعن المستشفى السيد أحمد الأحمد مديرعام شركة البلاد للخدمات الطبية / مستشفى الاستقلال، بحضورعميدة كلية التمريض الأستاذ الدكتورة منتهى غرايبة والدكتورعمرو الزيود، مساعد العميد لشؤون التدريب العملي ، من جانب الجامعة، والسيد أمين أبو الشعر، نائب مدير المستشفى / مدير التمريض والسيد أيمن غطاشة مسؤول التعليم المستمر ، من جانب المستشفى.

وخلال حفل التوقيع أشاد السيد أحمد الأحمد بسمعة جامعة عمان الأهلية وخريجيها، مؤكدًا أن هذه الاتفاقية تعكس رؤية المستشفى في تعزيز التعاون مع المؤسسات العلمية لتجسيرالفجوة بين التعليم الأكاديمي والتدريب العملي.

وتسعى الجامعة من خلال هذه الاتفاقية إلى تدريب وتأهيل كفاءات أردنية في مجالات الرعاية الصحية والطب المتكامل، وتعزيز التعليم الطبي المستمر وتقديم خدمات طبية متقدمة للمواطنين.