آخر الأخبار
  شخص يقتل طفلاً في ناعور وبهذه الطريقة .. تفاصيل   هذا ما ستشهده حالة الطقس ليل الاربعاء .. تفاصيل   "مجلس الحرب الاسرائيلي" يصدر قراراً هاماً بشأن المسجد الأقصى   الدويري: سياسة "شق طرق جديدة" بالقطاع تؤكد وجود نية إحتلال طويلة الأمد   تصريح جديد من "السيسي" بخصوص معبر رفح   الملك: العقبة تعكس صورة الأردن الطموح   الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في العقبة (اسماء)   الأردن.. ضبط 5 أشخاص قبل تسللهم إلى الأراضي المحتلة   قرار صادر عن "امانة عمان" بخصوص دوام الاحد المقبل   مهم للمستفيدين من المكرمة الملكية   الملك والملكة يستهلون زياراتهم لمحافظات المملكة من العقبة   بلتاجي: ركزنا على انزال مياه وحليب أطفال وطحين في سماء غزة   البنك الاوروبي: توجه لأستثمار 100 مليون دولار في الاردن في هذا الموعد   مهم من الاستهلاكية المدنية بشأن الطرود والكوبونات   الحكومة تتحدث بخصوص دوام المدارس في شهر رمضان   "البريد الاردني" يطلق خدمة جديدة .. وهذه التفاصيل   مندوبا عن الملك .. الخصاونة يضع حجر الأساس لمشروع معبَر حدود الدرة   الكشف عن تفاصيل جديدة بشأن "صفقة تبادل الاسرى"   الامن العام يصرح بخصوص جريمة قتل حدثت خلال مشاجرة في "البقعة"   أسعار الخضراوات والفواكه بالأردن الاربعاء

عمان الأهلية تشارك بمؤتمر الاتحاد الدولي للجامعات 2023 في قطر

{clean_title}

شاركت جامعة عمان الأهلية بمؤتمر الاتحاد الدولي للجامعات لعام 2023 " التي هي عضو فيه " ، والذي استضافته جامعة قطر خلال الفترة من (25-27) تشرين الثاني الجاري والذي حمل عنوان :( أهمية التعليم بين الثقافات والحضارات ) وشهد مشاركة واسعة من عدد كبير من رؤساء الجامعات ومسؤولي التعليم العالي في العالم .

حيث تخلّل المؤتمر العديد من الجلسات الحوارية حول دور الجامعات في تجسير الفجوة بين الاختلافات الثقافية والحضارية وضرورة دمج الطلبة ذوي الثقافات المختلفة لغايات اعتراف كل ثقافة بالثقافة الاخرى واحترامها ، كما تناول المؤتمر أهمية تعلّم اللغات المختلفة ليكون التعليم ذو أثر أكبر.

وقد مثّل جامعة عمان الأهلية الاستاذ الدكتور مصلح الطراونة نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية وعميد كلية الحقوق ، حيث التقى على هامش المؤتمر بالعديد من القيادات التعليمية في العالم ، كما التقى بالأستاذ الدكتور ابراهيم النعيمي وكيل وزارة التعليم العالي القطرية ، والدكتور خالد العلي الوكيل العام المساعد لمؤسسات التعليم العالي في الوزارة، والدكتور عمرالانصاري رئيس جامعة قطر، وتم بحث العديد من المسائل المتعلقة بأوجه التعاون المستقبلي بين جامعة عمان الأهلية ومؤسسات التعليم العالي في دولة قطر الشقيقة وخاصة في مجال استقطاب الطلبة وتبادل الخبرات .