آخر الأخبار
  شخص يقتل طفلاً في ناعور وبهذه الطريقة .. تفاصيل   هذا ما ستشهده حالة الطقس ليل الاربعاء .. تفاصيل   "مجلس الحرب الاسرائيلي" يصدر قراراً هاماً بشأن المسجد الأقصى   الدويري: سياسة "شق طرق جديدة" بالقطاع تؤكد وجود نية إحتلال طويلة الأمد   تصريح جديد من "السيسي" بخصوص معبر رفح   الملك: العقبة تعكس صورة الأردن الطموح   الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في العقبة (اسماء)   الأردن.. ضبط 5 أشخاص قبل تسللهم إلى الأراضي المحتلة   قرار صادر عن "امانة عمان" بخصوص دوام الاحد المقبل   مهم للمستفيدين من المكرمة الملكية   الملك والملكة يستهلون زياراتهم لمحافظات المملكة من العقبة   بلتاجي: ركزنا على انزال مياه وحليب أطفال وطحين في سماء غزة   البنك الاوروبي: توجه لأستثمار 100 مليون دولار في الاردن في هذا الموعد   مهم من الاستهلاكية المدنية بشأن الطرود والكوبونات   الحكومة تتحدث بخصوص دوام المدارس في شهر رمضان   "البريد الاردني" يطلق خدمة جديدة .. وهذه التفاصيل   مندوبا عن الملك .. الخصاونة يضع حجر الأساس لمشروع معبَر حدود الدرة   الكشف عن تفاصيل جديدة بشأن "صفقة تبادل الاسرى"   الامن العام يصرح بخصوص جريمة قتل حدثت خلال مشاجرة في "البقعة"   أسعار الخضراوات والفواكه بالأردن الاربعاء

رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل وفداً من مستشفى السلط الحكومي

{clean_title}

في لقاء هام يعزز التعاون الثنائي بين القطاعين التعليمي والصحي، استقبل رئيس جامعة عمان الأهلية الأستاذ الدكتور ساري حمدان ، بحضورعميد كلية طب الأسنان في الجامعة الأستاذ الدكتور يزن حسونة وفداً من مستشفى السلط الحكومي يضم مدير المستشفى الدكتور رامي أبو رمان ورئيس قسم طب الأسنان الدكتور عبد الغني العواملة ومجموعة من الاختصاصيين في المستشفى.

وتناول اللقاء مناقشة سبل تعزيز التعاون بين الجامعة والمستشفى في مجالات البحث العلمي والتدريب الطبي وأهمية تعزيز هذه الشراكة لتحقيق أقصى استفادة من الخبرات العلمية والطبية المتاحة، حيث أكّد الأستاذ الدكتور ساري حمدان على أهمية الدور الذي يقوم به مستشفى السلط بتقديم الرعاية الصحية، وعلى الدور الذي تقوم به الجامعة في خدمة المجتمع المحلي.

من جانبه عبّر مدير مستشفى السلط الحكومي عن تقديره لدور الجامعة في تطوير المجتمع وتأهيل الكوادر الطبية، وأكّد على أهمية تبادل المعرفة والخبرات لتحسين مستوى الرعاية الصحية وتطوير الخدمات الطبية.

كما أوضح عميد كليةطب الأسنان الأستاذ الدكتور يزن حسونة بأن الكلية تسعى للتعاون مع كافة مؤسسات المجتمع المحلي، تحقيقاً لرؤية الكلية بأن تكون " كلية رائدة في مجال خدمة المجتمع".

وقد قام الوفد بزيارة لمرافق الكلية ، حيث أبدى مدير المستشفى الدكتور أبو رمان والوفد المرافق الاستحسان لمرافق الكلية والتجهيزات الدراسية وأكّد على ضرورة تعزيز التعاون المشترك بين المستشفى والجامعة.