آخر الأخبار
  السعود يشكر امين عمان الشواربة على جهوده بتطوير مدينة عمان وخاصة تنظيم حي الطفايلة   أساتذة من جامعة فيينا الطبية يحاضرون في عمان الأهلية   هل أسواق اللحوم في المملكة محتكرة من تاجر واحد؟ الحكومة تجيب وتوضح ..   الخارجية عن فيديو أردني فاقد الذاكرة في اليمن: ليس أردنيًا   الحكومة: السَلطة رفاهية والخيار ليس أساسيا   خبيرة أفاعي أردنية: "الحنيش أسود بس قلبه أبيض"   العموش يتفقد سير العمل في مشروع إنشاء مدرسة الكمشة الأساسية المختلطة.   القوات المسلحة: تنفيذ 8 إنزالات جوية مشتركة مع دول شقيقة وصديقة / صور   هل سترتفع أسعار الخبز في الاردن؟ الحكومة تحسم ..   هذا ما حدث صباح اليوم في أحد شوارع الجبل الابيض   هل سيعود السوريين في الأردن لبلادهم؟ المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين تتحدث ..   الخصاونة : راض عن اشتباك حكومتي مع الشارع ولا أهتم بحملة المواقف   87 مليون رسالة قصيرة العام الماضي بالأردن   هذا هو ترتيب الدول العربية التي تعاني من "السمنة" .. والاردن بالمرتبة الثامنة   3550 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل الاثنين   ارتفاع ملحوظ على أسعار الذهب في الأردن الثلاثاء   مستشفى الجامعة الاردنية عن دوام رمضان: من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثانية بعد الظهر   "عمدة عمان" يتحدث بخصوص البسطات في شوارع العاصمة   درجات الحرارة في المملكة اليوم تقفز لتكون أعلى من المعدل   الأعلى سعراً منذ بداية العام.. كم بلغ سعر الليرة الذهب في الأردن ؟

طالب جامعة عمان الأهلية أسامة المصري يتألق في بطولة كأس العالم للمبارزة

{clean_title}

تُوّج لاعب منتخب جامعة عمان الأهلية والمنتخب الوطني للمبارزة الطالب أسامة زياد المصري من كلية العلوم التربوية بالميدالية البرونزية في ختام مشاركته ببطولة كأس العالم للمبارزة (ستالايت بغداد) في سلاح السابر لفئة العمومي، والتي اختتمت منافساتها مؤخراً في العاصمة العراقية بغداد بمشاركة واسعة من دول العالم.

حيث تمكن المصري من التغلب على لاعب من إيران في الدور ربع النهائي قبل أن يخسر بالدور نصف النهائي ويتوج بالميدالية البرونزية، كما شارك أيضاً لاعب منتخب جامعة عمان الأهلية الطالب عبدالله خليل طحلة من كلية الهندسة في البطولة ذاتها قبل أن يودع منافسات البطولة من الدور ربع النهائي.

وتتقدم أسرة جامعة عمان الأهلية ممثلة برئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان بالتهنئة والتبريك للطالب أسامة زياد المصري على هذا الإنجاز، متمنين له ولكافة طلبتنا المزيد من التقدم والنجاح في رفع اسم المملكة الأردنية الهاشمية بمختلف المحافل العربية والإقليميةوالدولية.