آخر الأخبار
  تـوضيح صـادر عن "الهيئة المستقلة للانتخابات"   برك الوردية في البحر الميت .. ما القصة؟   مهرجان جرش في دورته الـ 38 ينطلق اليوم   وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة 79 إلى شمال القطاع   نشر الجداول النهائية للناخبين (رابط)   طلبة الصف العاشر الأكثر تسربا من المدارس في الأردن   الطباعة ثلاثية الأبعاد في الرعاية الصحية: دقة. فاعلية. مزايا ثورية   موعد اعلان نتائج التوجيهي   تعميم بشأن دوام المدارس   الامن يكشف سبب اغلاق الطريق الخلفي في العقب   تنويه من ترخيص السواقين والمركبات غدا الخميس   كم عدد الذين يحق لهم الاقتراع بالانتخابات في الأردن   هدرز المركبات يثير الغضب بإربد   تراجع الطلب على مستحضرات التجميل و40% على الصالونات   انخفاض مبيعات المشتقات النفطية 5% خلال النصف الأول من العام   عمان الاهلية تشارك بفعاليات المعرض التعليمي الدولي السابع في مدينة أربيل / كردستان العراق   بحث آليات تسهيل اشتراك المغتربين الأردنيين بالضمان   مهرجان جرش في دورته الـ 38 ينطلق اليوم   الأردن.. أجواء صيفية في معظم المناطق الأربعاء   تعرف على سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية

ميسي: ما حدث لنا في البرازيل جنون .. ولن نتسامح معه

{clean_title}
وصف ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، ما حدث مع جماهير منتخب بلاده في مدرجات ملعب "ماراكانا"، خلال مواجهة البرازيل الأخيرة بـ"الجنون".

وتأجل انطلاق المباراة التي حسمتها الأرجنتين (1-0) في معقل السامبا ضمن تصفيات مونديال 2026، لما يقرب من نصف ساعة، بسبب الشغب بين جماهير الفريقين، ما استدعى تدخل قوات الأمن، فيما سعى لاعبو الفريقين إلى تهدئة الموقف قبل الذهاب لغرف الملابس قبل أن يتم بدء اللقاء.
ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية (بي. بي. سي) عن ميسي قوله: "لقد ذهبنا إلى غرف الملابس لأن ذلك هو السبيل الوحيد لتهدئة الأمور، كاد أن ينتهي هذا الموقف بمأساة".

وأضاف اللاعب الفائز بجائزة الكرة الذهبية عبر منصة تبادل الصور "إنستجرام": "فوز عظيم في ماراكانا، ورغم ذلك فإنه سوف يظل يُذكر دائما بقمع جماهير الأرجنتين في البرازيل".

وأوضح: "لا يمكن التسامح مع ذلك، هذا جنون ويجب أن ينتهي الآن".

وبدأت أحداث الشغب بين الجانبين خلال النشيدين الوطنيين، حيث طاردت الشرطة جماهير الفريق الضيف، الأمر الذي أدى إلى مشاجرة جماعية تسببت في نزول بعض الجماهير إلى أرض الملعب، للهروب من الاضطرابات في المدرجات.