آخر الأخبار
  الخريشة يدعو أبناء المخيمات للمشاركة بالانتخابات المقبلة   مجدداً .. جيش الاحتلال يبرر قصفه خيام النازحيين في رفح   الملك: استقرار بيئة الأعمال تعزز قدرة الأردن على جذب الاستثمارات   أستراليا تحظر تصدير الخراف الحية لدول منها الأردن خوفا على حياتها   تحذير هام صادر عن "البنك المركزي" للمواطنيين   نقابة الاطباء تدعو منتسبيها لعدم الالتزام بنظام البصمة   فلكي سعودي يكشف عن ظاهرة فريدة اليوم: كل العالم سيكون مواجها للكعبة   توضيح صادر عن "الطاقة" بخصوص "تعرفة شحن المركبات الكهربائية"   أورنج الأردن تمد جسور التواصل مع الرياديين المستفيدين من برامجها وترعى مؤتمر "جسور لابس" الأول   الدوريات الخارجية تكشف سبب حوادث السير خلال الـ 24 ساعة الماضية   المدارس الخاصة: إقبال ضعيف على حجز المقاعد للعام الدراسي القادم   البنك الدولي: الأردن أنجز 72% من مشروع يعزز إدارة الإصلاح   صدور إرادة ملكية سامية   العمل توضح بشأن عطلة الجلوس الملكي على العرش   عمان الأهلية تختتم مشاركتها ببرنامج إعداد قادة التنمية المستدامة   عمان الأهلية تستقبل خرّيجها محمد زعترة الحاصل على وسام جلالة الملك للتميز   توضيح حكومي حول سيارات الكهرباء   وفاة 3 أطباء أردنيين - أسماء   اعلان عطلة رسمية   الأمن يضبط حدث (14عام) يقود مركبة وإجراءات قانونية بحق والده الذي كان يرافقه

طالبان من عمان الأهلية يحصدان الذهب في بطولة العالم للكاراتيه

{clean_title}
تُوّج أبطال جامعة عمان الاهلية ولاعبو المنتخب الوطني للكاراتيه للرجال الطالب عبد الله حمّاد والطالب حسن مصاروة من قسم التربية البدنية والصحية في كلية العلوم التربوية، مؤخراً بالميدالية الذهبية وحققوا إنجازاً تاريخياً مميزاً وذلك ضمن منافسات الفرق ببطولة العالم والتي اختتمت في العاصمة المجرية بودابست.

وجاء فوز المنتخب الوطني للرجال بالميدالية الذهبية بعد فوزه في النهائي على حساب المنتخب المصري بمجموع النقاط بعد التعادل.

ويتقدم رئيس جامعة عمان الأهلية الأستاذ الدكتور ساري حمدان بالتهنئة إلى الطالبين حماد ومصاروة على هذا الإنجاز، متمنياً لهما التوفيق والنجاح الدائم في حصد الميداليات لرياضة الكاراتيه الأردنية في مختلف المنافسات الدولية. وتجدر الإشارة إلى أن اللاعبين حاصلين على منحة دراسية كاملة أثناء دراستهم لمرحلة البكالوريوس في جامعة عمان الأهلية.

وكان المنتخب الوطني للكاراتيه قد استهل مشاركته في منافسات الفرق بتحقيق الفوز على منتخب كوسوفو بنتيجة ٣-٠ في دور ال ٣٢ ومن ثم فاز على منتخب إيطاليا بنتيجة ٣-٠ في دور ال ١٦.

وأكمل المنتخب الوطني انتصاراته وفاز في الدور ربع النهائي على منتخب السلوفاكي بنتيجة ٣-٠ قبل أن يُحقق الفوز الرابع على منتخب أذربيجان بنتيجة ٣-٠.