آخر الأخبار
  بمناسبة يوم مدينة عمان .. اضاءة مبنى امانة عمان بألوان العلم الأردني   الأردن يعلق على مشاركة الولايات المتحدة بالإنزال الجوي الأردني   هذا ما أسقطته الطائرات الأمريكية فوق غزة خلال الإنزال الجوي   "زعيم المعارضة": في هذه الحالة ستكون اسرائيل خانت معارضيها   5 انزالات جوية أردنية أمريكية مشتركة على قطاع غزة   البوتاس العربية" تموّل إنشاء مركز صحي غور المزرعة الشامل بالشراكة مع جمعية البنوك الأردنية   40-20 قرشاً سعر كيلو البطاطا بالسوق المركزي   الأردن: مستويات غير مسبوقة لنسبة تغطية الصادرات الصناعية لإجمالي المستوردات   وزارة العدل: 14 ألف جلسة محاكمة عن بعد في الأردن الشهر الماضي   تخفيفاً على المواطنيين وبمناسبة شهر رمضان الكريم .. قرار صادر عن "بلدية السلط"   تفاصيل حالة الطقس غداً الاحد   العيسوي يلتقي وفدا من متقاعدي سلاح الجو الملكي   "طقس العرب" يكشف عن سبب عدم تساقط الثلوج حتى الان في المملكة   اعلان هام من امانة عمان بشأن تجديد رخص المهن والإعلانات   تصريح من "الخارجية" الاردنية بخصوص حريق بنغلاديش   9 من كل 10 أسر لاجئة في الأردن تعاني من الديون   البنك الدولي يتحدث عما انجزه الاردن خلال الستة شهور الماضية   كم بلغ عدد المعتمرين الاردنيين منذ تموز؟ روبين يجيب ..   تشاركية لتطوير الرعاية الصحية بين "تمريض "عمان الاهلية ومستشفى الاستقلال   أرتفاع أسعار الذهب 70 قرشا في الأردن السبت

المودل لولي مثيرة للجدل ومؤثرة على السوشيال ميديا

{clean_title}
انتشر مؤخرا اسم المودل لولي بطريقة كبيرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي حيث وصفت بالفتاة المثيرة للجدل وصاحبة الجمال الآخاذ ، وخصوصا بأنها تهتم بتفاصيل كل إطلالة من اطلالاتها وبطريقة التقاط الصور بشكل مميز .

 

وفي دردشة سريعة مع خبر عاجل صرحت بأنها تحب البساطه وعدم التصنع ،لتكون قريبة من كل فتيات جيلها.

 

كما أكدت أنها تسعى لأن تكون مؤثرة بالمجتمع،فهي من واقع خبرتها تعطي نصائح لكل صبية فيما يخص الاهتمام بأناقتها وجمالها مشيرة إلى أن اهتمامها الاول ظهور جمال كل بنت .

 

ومن خلال الحوار اخبرتنا المودل لولي عن بداياتها وطفولتها قائلة: حياتي بسيطة عشتها كفتاة عادية ، اما اهتمامي بالجمال والموضة أتى كموهبة منذ كنت طفلة كانت تلفتني الملابس الجميلة وكل مايخص المرأة في هذا المجال .

 

كونت نفسها في مجال عرض الأزياء خطوة بخطوة حتى أصبحت وجه اعلاني لعدد من عيادات التجميل