آخر الأخبار
  بمناسبة يوم مدينة عمان .. اضاءة مبنى امانة عمان بألوان العلم الأردني   الأردن يعلق على مشاركة الولايات المتحدة بالإنزال الجوي الأردني   هذا ما أسقطته الطائرات الأمريكية فوق غزة خلال الإنزال الجوي   "زعيم المعارضة": في هذه الحالة ستكون اسرائيل خانت معارضيها   5 انزالات جوية أردنية أمريكية مشتركة على قطاع غزة   البوتاس العربية" تموّل إنشاء مركز صحي غور المزرعة الشامل بالشراكة مع جمعية البنوك الأردنية   40-20 قرشاً سعر كيلو البطاطا بالسوق المركزي   الأردن: مستويات غير مسبوقة لنسبة تغطية الصادرات الصناعية لإجمالي المستوردات   وزارة العدل: 14 ألف جلسة محاكمة عن بعد في الأردن الشهر الماضي   تخفيفاً على المواطنيين وبمناسبة شهر رمضان الكريم .. قرار صادر عن "بلدية السلط"   تفاصيل حالة الطقس غداً الاحد   العيسوي يلتقي وفدا من متقاعدي سلاح الجو الملكي   "طقس العرب" يكشف عن سبب عدم تساقط الثلوج حتى الان في المملكة   اعلان هام من امانة عمان بشأن تجديد رخص المهن والإعلانات   تصريح من "الخارجية" الاردنية بخصوص حريق بنغلاديش   9 من كل 10 أسر لاجئة في الأردن تعاني من الديون   البنك الدولي يتحدث عما انجزه الاردن خلال الستة شهور الماضية   كم بلغ عدد المعتمرين الاردنيين منذ تموز؟ روبين يجيب ..   تشاركية لتطوير الرعاية الصحية بين "تمريض "عمان الاهلية ومستشفى الاستقلال   أرتفاع أسعار الذهب 70 قرشا في الأردن السبت

مغني راب أمريكي يهاجم بايدن

{clean_title}
هاجم مغني الراب الأمريكي، 50 cent، الرئيس جو بايدن، حيث أعاد نشر صورة له وهو يقضي إجازة على الشاطئ، وذلك بعد أقل من أسبوع من زيارته إلى إسرائيل وسط تصاعد القتال مع "حماس".

وفي حسابه على "إنستغرام"، نشر مغني لراب واسمه الحقيقي كيرتس جاكسون، صورتين لبايدن، تم التقاطهما في أغسطس الماضي، خلال إجازة كان يقضيها على شاطئ ريهوبوث بولاية ديلاوير.

وفي الصورة الأولى يظهر بايدن وهو مستلقيا على الشاطئ تحت المظلة، وإلى جانبه زوجته السيدة الأولى جيل بايدن وهي تقرأ كتابا وكتب معلقا: "مرحبا جو، انهض، نحن في ورطة يا رجل!".

وفي الصورة الثانية يظهر وبايدن وزوجته جالسين تحت المظلة، ويقرآن، وكتب 50 cent على الصورة: "لدينا بعض الأشياء الحقيقية التي تحدث هنا جو. ما هي خطة. الحصول على السمرة والاستجمام؟".

ويوم الأربعاء الماضي، زار بايدن إسرائيل في زيارة قال إنها "تضامنية مع إسرائيل في وجه وحشية حماس"، وذلك بعد يوم واحد من قصف إسرائيل للمستشفى الأهلي المعمداني في قطاع غزة.

وقد اتهم بايدن حركة "حماس" بهذه الكارثة الإنسانية، التي أدت إلى مقتل 500 شخص وجرح المئات.

وأظهر استطلاع للرأي أجرته شبكة CBC أن غالبية الأمريكيين لا يوافقون على سياسات بايدن فيما يتعلق بالصراع بين إسرائيل وحركة حماس.

وحسب التقارير الإعلامية الأمريكية، فإن بايدن قضى حوالي 40% من ولايته الرئاسية وهو في رحلات شخصية بعيدا عن البيت الأبيض.