آخر الأخبار
  تنبيه من ارتفاع نسب الغبار في أجواء الأردن الخميس   الرئيس الإيراني يتعهد بتدمير إسرائيل بالكامل إذا شنت أي هجوم   هل يشمل العفو العام غرامات المسقفات والمعارف؟ الرحامنة يجيب ..   الحكومة: الدوريات الجوية مستمرة   مدرب اردني : ملاعب العشب الصناعي مقبرة للاعبين   حالة الطقس حتى الثلاث ايام القادمة   تفاصيل الغرامات المفروضة على الافراد والشخصيات الاعتبارية المشمولة بالعفو العام   قرار صادر عن مجلس الوزراء يهّم شركات النقل السياحي في الاردن   اعلان هام من ادارة أمن الجسور بخصوص اوقات عمل جسر الملك حسين   الملك يستقبل عاهل البحرين ويقيم مأدبة غداء له   الخارجية: لم نبلغ عن إصابات بين الأردنيين في الإمارات   36394 عقد عمل من خلال البرنامج الوطني للتشغيل   انخفاض مساحات الأبنية المرخصة في الأردن 19.7% في شهرين   الملك يستقبل عاهل البحرين   مهم للمسافرين من الأردن إلى دول الخليج   تستحق السفر.. عطلة رسمية طويلة للأردنيين في هذا الموعد   وزارة الصحة تدعو دفعة من المرشحين للتعيين   الصفدي يتوجه إلى مجلس الأمن!   ضبط اعتداءات على المياه لتزويد مزارع في عمّان   الجرائم الإلكترونية: الحبس لعامين وغرامة مالية بآلاف الدنانير لمن ارتكب هذا الجرم!

زوج سيئ الحظ ترك زوجته خلفه بعد توقفه لقضاء حاجته

{clean_title}
ترك زوج سيئ الحظ زوجته خلفه بعد توقفه لقضاء حاجته، وقاد سيارته لمسافة 100 ميل (160 كيلومتر)، قبل أن يدرك أنها لم تكن نائمة في السيارة، كما كان يعتقد.

وتوجه الزوجان، بونتوم شايمون (55 عاماً)، وأمنوي شايمون (49 عاماً)، في الساعة الثالثة صباحاً ليقودا السيارة طوال الليل إلى مسقط رأسها في مقاطعة مها ساراخام التايلاندية. لكن بونتوم اضطر إلى التوقف ليلاً لقضاء حاجته، ولم يرغب في الانتظار للوصول إلى محطة البنزين، على الرغم من شكوى زوجته، فبدلاً من ذلك أوقف السيارة على جانب الطريق.

لكن الزوجة قررت أنها تحتاج أيضاً للذهاب إلى المرحاض، وغامرت بالدخول إلى الغابة لقضاء حاجتها. ويبدو أن زوجها لم يدرك أنها خرجت من شاحنة إيسوزو الصغيرة. وعندما عادت إلى الطريق، لم تكن السيارة مرئية في أي مكان، وتُركت عالقة في الظلام.

ولم يكن لدى أمنواي، التي لديها ابن يبلغ من العمر 26 عاماً من زواجها الذي دام 27 عاماً من زوجها سيئ الحظ أي مال، وكان هاتفها في حقيبتها في السيارة، فقررت البدء بالمشي على أمل العثور على من يساعدها. وتمكنت من العثور على مركز للشرطة بعد رحلة شاقة امتدت لمسافة 13 ميلاً للوصول إلى وسط كابين بوري حوالي الساعة الخامسة صباحاً.

وبمجرد وصولها، توسلت الزوجة إلى الشرطة لمساعدتها في العثور على زوجها. ومع ذلك، لم تتمكن من تذكر رقمه، ولم يتمكن الضباط من العثور عليه. ثم حاولوا بعد ذلك الاتصال بهاتفها، واتصلوا بها 20 مرة، لكن بونتوم فشل في ملاحظة ذلك في سيارته بينما كان يقود إلى الأمام بسعادة، غير مدرك للذعر الذي تسبب فيه لزوجته.

وبحلول الوقت الذي أدرك فيه خطأه في الساعة الثامنة صباحاً، كان بونتوم قد وصل إلى مقاطعة كورات، على بعد 100 ميل من موقع زوجته، لذلك اضطر إلى العودة لإحضارها.

وعندما سئل كيف تمكن من القيادة كل هذه المسافة دون أن يلاحظ غيابها، قال الزوج إنه متأكد من أنها كانت في المقعد الخلفي نائمة طوال الوقت. واعتذر لزوجته بشدة عند عودته. وعلى الرغم من حادثة النسيان الغريبة هذه، قالت أمنواي إنهما لم يتجادلا عندما التقيا مرة أخرى، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.