
تُوّج لاعب المنتخب الوطني للكاراتيه وطالب جامعة عمانالاهليةفي قسم التربية البدنية والصحية عبدالله حماد بالميدالية البرونزية ، وذلك فياانسخةالتاسعة عشرة من دورة
الألعاب الآسيويةوالمقامةفي مدينة هانغتشو الصينية .
ونجح "حماد" في تحقيق ثاني ميداليات الكاراتيه الأردنية في النسخة الحالية من الألعاب الآسيوية بعد الميدالية الفضية التي نالها اللاعب حسن مصاروة ضمن منافسات وزن
تحت ٧٥ كغم.
وجاء فوز عبد الله حماد بالميدالية البرونزية بعد انتصاره في نزاله أمام اللاعب السعودي سعود البشير بنتيجة ٥-٢ ضمن منافسات وزن تحت ٦٠ كغم.
وعبر رئيس جامعة عمان الأهلية الأستاذ الدكتور ساري حمدان عن فخره وسعادته بإنجاز الطالب والحاصل على منحة كاملة أثناء دراسته مرحلة البكالوريوس في جامعة
عمان الأهلية، مشيدًا بجهوده، وأعرب عن أمله في أن يواصل تحقيق المزيد من النجاحات والبطولات، ومواصلة التمثيل المشرف للأردن.
وكان عبد الله حماد قد استهل مشاركته بتحقيق الفوز على اللاعب القيرغيزستاني رافائيل أكبروف بنتيجة ٢-٠ في دور الـ ١٦ ومن ثم فاز على اللاعب الباكستاني همايون،
بنتيجة ٨-٢ في الدور ربع النهائيقبل أن يخسر في الدور نصف النهائي أماماللاعب الكويتي عبد الله شعبانبنتيجة
أبطال عمان الأهلية يواصلون تألقهم الرياضي وانجازاتهم الدولية
نزار الرشدان: كنا قريبين من الفوز أمام الجزائر والأخطاء كلفتنا النتيجة
أبو ليلى: نعتذر للجماهير ونأمل التعويض أمام الأرجنتين
مؤتمر صحفي لـ"النشامى" فجر الاثنين قبل مواجهة الجزائر
برونزيتان أردنيتان في بطولة كأس العالم للملاكمة
منتخب النشامى يواصل تحضيراته لمواجهة الجزائر في كأس العالم
النشامى للجماهير الأردنية: شجعوا حتى صافرة النهاية
مدرب النمسا: الأردن خصم عنيد والمواجهة لن تكون سهلة