آخر الأخبار
  تصميم عربي على محاسبة "بايدن" ومعاقبته.. تفاصيل   الزيادات: الأردن قدم للمحكمة الدولية الادلة اللازمة   الوفد القانوني الأردني: سياسات "إسرائيل" وممارساتها تنتهك كل القوانين   بيان صادر عن السفارة الاردنية للأردنيين المقيمين والزائرين لمصر .. تفاصيل   القيمة السوقية للتعمري تصل لـ7 مليون يورو ويزن النعيمات لـ1.8 مليون يورو .. تفاصيل   الصفدي لمحكمة العدل الدولية: لا سلام ما لم يزل الاحتلال   من هو ممثل الاردن امام "العدل الدولية" مايكل وود؟   العيسوي يقدم واجب العزاء لعشيرة الجرادات   منتجات أردنية بدأت التدفق الى السوق القطري .. تفاصيل   هذا ما سيحدث لحالة الطقس ليل غداً الجمعة .. تفاصيل   تسيّر طائرات تحمل مساعدات انسانية وطبية جديدة / صور   وظائف شاغرة لدى وزارات ومؤسسات حكومية - أسماء   إعلان هام صادر عن المؤسسة الاستهلاكية المدنية - تفاصيل   بيان من "دائرة الافتاء" بخصوص بداية شهر رمضان   هل تحقق الحكومة الاردنية ارباحاً من "موسم الحج"؟ الخلايلة يجيب ..   السفيرة الرافعي تقدم أوراق اعتمادها للحاكمة العامة لكندا   تنويه هام من حلويات حبيبة   إلغاء مديرية الاعلام والاتصال بأمانة عمان   63 مليون من البنك الدولي لقطاع الكهرباء بالأردن   وزير الاوقاف: لا نحقق أرباحاً من الحج

أول تعليق من حلا الترك على ارتباطها بممثل مصري

{clean_title}
خرجت الفنانة البحرينية حلا الترك عن صمتها وردت على شائعات ارتباطها بالممثل المصري الشاب معتز هشام، خصوصا بعد تداول صورهما معا.

وقالت حلا، في تصريح إعلامي: "يالله، أستغفر الله العظيم يا رب"، وتابعت: "معتز هشام أخوي وحبيبي، وكشخصية أحبه لأنه دائما إيجابي ويضحكني في الكواليس، حبنا في الفيلم هو فيلم، وفي الحقيقة إحنا إخوات".

وعن تداول صورهما معا في منطقة الأهرامات المصرية وربط الجمهور الأمر بارتباطهما، علقت حلا: "لا حول الله، كانت رحلة نظمها لمجموعة العمل كاملة، وروحنا كلنا ولم نكن بمفردنا".

وسبق أن نفى الفنان المصري الشاب معتز هشام حقيقة ارتباطه بالممثلة حلا الترك بعد أن تعاونا معا، قائلا: "مفيش أي حاجة بيننا، كنا بنمثل دور بس مش أكتر، وكنا بنحب بعض في العمل مش أكتر، وممكن الناس ربطت بين التمثيل والحقيقة".

وافتتح فيلم "سكر" مطلع أكتوبر/تشرين الأول في مصر، إذ تدور قصته في إطار موسيقيّ وعائلي داخل ملجأ للأيتام حول فتاة صغيرة تُدعى (سكّر) تعيش رفقة مجموعة كبيرة من الأطفال، إذ تدير الملجأ سيدة لها نوايا سيئة.

ويشارك في المسلسل ماجدة زكي ومحمد ثروت، والعمل مأخوذ عن رواية الكاتبة الأمريكية جين ويبستر، سيناريو وحوار الكويتية هبة حمادة، وإخراج تامر مهدي.

احتفلت النجمة الشابة حلا الترك بانطلاق عرض أول أفلامها في مسيرتها الفنية في فيلم "سكر"، وحضرت العرض الخاص للفيلم برفقة عدد من نجوم الفيلم، وكذلك عدد من النجوم الذين حرصوا على دعم أبطال الفيلم والاحتفال بالعرض الخاص.