آخر الأخبار
  الارصاد : تخف قليلا شدة الموجة الحارة مع اول ايام عيد الاضحى المبارك   بلديات ومؤسسات تعلن عن خططها لتقديم خدماتها خلال العيد   "اللهم أرزقنا حسن الخاتمة" .. صورة للحاج الأردني طارق البستنجي الذي توفي على جبل عرفات اليوم   وزير الزراعة يكشف سبب إرتفاع أسعار الأضاحي   الملك يهنئ بعيد الأضحى المبارك   أسواق في عمّان تخلو من الزبائن ليلة العيد   ولي العهد: أعاده الله على العالم أجمع بالأمن والسلام   جراءة نيوز تهنئ بعيد الاضحى المبارك   متحدث جيش الاحتلال يعترف: لن نستطيع استعادة كل المحتجزين بعمليات عسكرية   الخارجية: وفاة 6 أردنيين كانوا يؤدون مناسك الحج اليوم إثر إصابتهم بضربات شمس   الأوقاف: لا وفيات بين حجاج البعثة الأردنية الرسمية   شركة البوتاس العربية تهنئ جلالة الملك والملكة وولي العهد والأمة الإسلامية بعيد الأضحى المبارك   47.2 أعلى درجة حرارة تسجلها المملكة السبت   وصول 45 شاحنة مساعدات سيرها الأردن إلى قطاع غزة عشية عيد الأضحى   "الإفتاء الاردنية" توضح حكم التكبير الجماعي بالعيد ووقته   الفيصلي سيحوّل مبناه إلى اللون الأزرق   الوجهة المقبلة لنجمي الأردن التعمري والنعيمات   تحذيرات هامة صادر عن "الارصاد الجوية" بخصوص الموجة الحارة   حالة الطقس حتى الثلاثاء .. وتحذيرات هامة   الحكومة تحذر المواطنيين من الموجة الحارة التي تؤثر على المملكة

أول تعليق من حلا الترك على ارتباطها بممثل مصري

{clean_title}
خرجت الفنانة البحرينية حلا الترك عن صمتها وردت على شائعات ارتباطها بالممثل المصري الشاب معتز هشام، خصوصا بعد تداول صورهما معا.

وقالت حلا، في تصريح إعلامي: "يالله، أستغفر الله العظيم يا رب"، وتابعت: "معتز هشام أخوي وحبيبي، وكشخصية أحبه لأنه دائما إيجابي ويضحكني في الكواليس، حبنا في الفيلم هو فيلم، وفي الحقيقة إحنا إخوات".

وعن تداول صورهما معا في منطقة الأهرامات المصرية وربط الجمهور الأمر بارتباطهما، علقت حلا: "لا حول الله، كانت رحلة نظمها لمجموعة العمل كاملة، وروحنا كلنا ولم نكن بمفردنا".

وسبق أن نفى الفنان المصري الشاب معتز هشام حقيقة ارتباطه بالممثلة حلا الترك بعد أن تعاونا معا، قائلا: "مفيش أي حاجة بيننا، كنا بنمثل دور بس مش أكتر، وكنا بنحب بعض في العمل مش أكتر، وممكن الناس ربطت بين التمثيل والحقيقة".

وافتتح فيلم "سكر" مطلع أكتوبر/تشرين الأول في مصر، إذ تدور قصته في إطار موسيقيّ وعائلي داخل ملجأ للأيتام حول فتاة صغيرة تُدعى (سكّر) تعيش رفقة مجموعة كبيرة من الأطفال، إذ تدير الملجأ سيدة لها نوايا سيئة.

ويشارك في المسلسل ماجدة زكي ومحمد ثروت، والعمل مأخوذ عن رواية الكاتبة الأمريكية جين ويبستر، سيناريو وحوار الكويتية هبة حمادة، وإخراج تامر مهدي.

احتفلت النجمة الشابة حلا الترك بانطلاق عرض أول أفلامها في مسيرتها الفنية في فيلم "سكر"، وحضرت العرض الخاص للفيلم برفقة عدد من نجوم الفيلم، وكذلك عدد من النجوم الذين حرصوا على دعم أبطال الفيلم والاحتفال بالعرض الخاص.