آخر الأخبار
  بمناسبة يوم مدينة عمان .. اضاءة مبنى امانة عمان بألوان العلم الأردني   الأردن يعلق على مشاركة الولايات المتحدة بالإنزال الجوي الأردني   هذا ما أسقطته الطائرات الأمريكية فوق غزة خلال الإنزال الجوي   "زعيم المعارضة": في هذه الحالة ستكون اسرائيل خانت معارضيها   5 انزالات جوية أردنية أمريكية مشتركة على قطاع غزة   البوتاس العربية" تموّل إنشاء مركز صحي غور المزرعة الشامل بالشراكة مع جمعية البنوك الأردنية   40-20 قرشاً سعر كيلو البطاطا بالسوق المركزي   الأردن: مستويات غير مسبوقة لنسبة تغطية الصادرات الصناعية لإجمالي المستوردات   وزارة العدل: 14 ألف جلسة محاكمة عن بعد في الأردن الشهر الماضي   تخفيفاً على المواطنيين وبمناسبة شهر رمضان الكريم .. قرار صادر عن "بلدية السلط"   تفاصيل حالة الطقس غداً الاحد   العيسوي يلتقي وفدا من متقاعدي سلاح الجو الملكي   "طقس العرب" يكشف عن سبب عدم تساقط الثلوج حتى الان في المملكة   اعلان هام من امانة عمان بشأن تجديد رخص المهن والإعلانات   تصريح من "الخارجية" الاردنية بخصوص حريق بنغلاديش   9 من كل 10 أسر لاجئة في الأردن تعاني من الديون   البنك الدولي يتحدث عما انجزه الاردن خلال الستة شهور الماضية   كم بلغ عدد المعتمرين الاردنيين منذ تموز؟ روبين يجيب ..   تشاركية لتطوير الرعاية الصحية بين "تمريض "عمان الاهلية ومستشفى الاستقلال   أرتفاع أسعار الذهب 70 قرشا في الأردن السبت

بعد انفصالها .. غادة فتحي تعتذر برسالة قصيرة

{clean_title}
بعد أيام من انفصالها عن المغني المصري محمد رشاد، وجهت غادة فتحي رسالة لمتابعيها عبر حسابها في تطبيق "إنستغرام".

وقالت غادة فتحي في رسالتها: "اعتذر عن الظهور الإعلامي أو الصحفي وبكن لكم كل الاحترام والتقدير.. شكرا لكل الإعلاميين وزملائي الصحفيين على التواصل".

وكشف محمد رشاد منذ أيام عن انفصاله عن خطيبته غادة فتحي بعد عامين، وذلك من خلال رسالة نشرها على تطبيق "إنستغرام"

وقال فيها: "القسمة والنصيب جمعتنا في حياة بعض لسبب إني أعرف إنسانة بنت أصول وناس طيبين ومحترمين، وتبقى معايا في طريقي بتنصحني وتفكري في حاجات كتير فرقت في حياتي وشخصيتي".

وواصل رشاد: "كنت أتمنى عدم حدوث انفصال ونكمل الطريق، بس دة مش معناه إننا نخسر بعض كأصدقاء بيخافوا على مصلحة بعض وبينصحوا بعض".

سياسية مصرية، وتخرجت في كلية الآداب قسم اللغة الفرنسية، وبدأت علاقة غادة فتحي بمحمد رشاد في عام 2022، وأعلنا الخطوبة في عام 2023.