آخر الأخبار
  تصميم عربي على محاسبة "بايدن" ومعاقبته.. تفاصيل   الزيادات: الأردن قدم للمحكمة الدولية الادلة اللازمة   الوفد القانوني الأردني: سياسات "إسرائيل" وممارساتها تنتهك كل القوانين   بيان صادر عن السفارة الاردنية للأردنيين المقيمين والزائرين لمصر .. تفاصيل   القيمة السوقية للتعمري تصل لـ7 مليون يورو ويزن النعيمات لـ1.8 مليون يورو .. تفاصيل   الصفدي لمحكمة العدل الدولية: لا سلام ما لم يزل الاحتلال   من هو ممثل الاردن امام "العدل الدولية" مايكل وود؟   العيسوي يقدم واجب العزاء لعشيرة الجرادات   منتجات أردنية بدأت التدفق الى السوق القطري .. تفاصيل   هذا ما سيحدث لحالة الطقس ليل غداً الجمعة .. تفاصيل   تسيّر طائرات تحمل مساعدات انسانية وطبية جديدة / صور   وظائف شاغرة لدى وزارات ومؤسسات حكومية - أسماء   إعلان هام صادر عن المؤسسة الاستهلاكية المدنية - تفاصيل   بيان من "دائرة الافتاء" بخصوص بداية شهر رمضان   هل تحقق الحكومة الاردنية ارباحاً من "موسم الحج"؟ الخلايلة يجيب ..   السفيرة الرافعي تقدم أوراق اعتمادها للحاكمة العامة لكندا   تنويه هام من حلويات حبيبة   إلغاء مديرية الاعلام والاتصال بأمانة عمان   63 مليون من البنك الدولي لقطاع الكهرباء بالأردن   وزير الاوقاف: لا نحقق أرباحاً من الحج

السعودية.. وفاة معلمة بعد تعرضها لوعكة صحية أمام طالباتها

{clean_title}
توفيت معلمة في مدرسة بعرعر بالمملكة العربية السعودية بعد أن تعرضت لوعكة صحية أمام طالباتها أثناء الدوام الرسمي بالمدرسة وفق صحيفة الرياض.

 

وتفصيلاً: تعرضت المعلمة لوعكة صحية داخل الفصل الدراسي أمام طالباتها ، وباشرت على الفور إدارة المدرسة وبمساعدة زميلاتها المعلمات الحالة، وتم الاتصال بهيئة الهلال الأحمر بالمملكة ، وعلى الفور تم نقلها للمستشفى ، ولكن القدر لم يمهلها بعد أن تنويمها في العناية المركزة في أقل من 24 ساعة.

وذكرت هيئة الهلال الأحمر في الحدود الشمالية بأنه قد ورد إليها بلاغ يفيد بتعرض معلمة تبلغ من العمر "44 " عاماً في الابتدائية الواحدة والثلاثين بعرعر لغياب عن الوعي من قبل إدارة المدرسة، وعلى الفور باشرت الفرق الإسعافية و تم نقلها لبرج الشمال الطبي، وكانت تشتكي من دوخة وصداع وتقيئ .

وقدمت إدارة تعليم الحدود الشمالية التعازي لذوي المعلمة عائشة ضحوي العنزي، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ومغفرته، ويلهم ذويها الصبر والسلوان .