آخر الأخبار
  الملك يتقبل أوراق اعتماد عدد من السفراء (أسماء)   البنك المركزي: توجه لإنشاء صندوق مختص بالإفلاس لشركات التأمين   الحكومة تبحث مع شركات عالمية الاستثمار في مجال الهيدروجين   مركز الحسين استقبل 11 مصابا بالسرطان من غزة   تنبيه هام صادر عن "الضمان الاجتماعي" للعاملين بالمهن الخطرة   الخصاونة يلتقي مجموعة من أصحاب شركات ريادية من الشباب   3.4 مليار دولار مساعدات خارجية ملتزم بها للأردن منذ مطلع العام   طائرة مساعدات أردنية جديدة إلى غزة   إعلان صادر عن وزارة التعليم العالي   من "بريدجت بريند" للأردنيين .. تفاصيل   "الحريات النيابية": الأردن من الدول الرائدة في حقوق الإنسان   حالة الطقس حتى الاربعاء .. ومنخفض جوي قادم   تحذير أمني صارم للاردنيين بشأن "القاتل الصامت"   العرموطي يسأل عن وجود نية للحكومة بتعديل نصوص قانون ضمان حق الحصول على المعلومة   الأردن.. طالب يترك إجابة سؤال ويدعو لفلسطين وغزّة   "حماية المستهلك" تدعو المواطنين لشراء المنتجات المحلية والعربية   عبور 150 شاحنة تحمل مساعدات إغاثية لغزة عبر معبر رفح البري   الملك يعود الى أرض الوطن   عمان الأهلية تنظم بالتعاون مع مؤسسة الحسين للسرطان ورشة توعوية عن سرطان الرئة   المهندس هشام الحيصة أميناً عاماً لسلطة وادي الأردن بالوكالة

7 إصابات بحوادث مرورية مساء الأحد

{clean_title}
قال ضابط غرفة عمليات الدوريات الخارجية النقيب باسم الزعبي، إنه تم التعامل، مساء الأحد، مع عدد من الحوادث المرورية ونتج عنها 7 إصابات.

وأوضح الزعبي، أن الحادث الأول كان على طريق الأزرق، مبينا أن الحادث كان عبارة عن تدهور مركبة واصطدامها بعمود إنارة مما أدى إلى انقلاب المركبة ونتج عن الحادث 3 إصابات متوسطة وتم إسعافهم باتجاه مستشفى الزرقاء وفقا لقناة المملكة

وأضاف أن الحادث الثاني كان على طريق جسر القطرانة باتجاه الجنوب باتجاه محافظة الكرك، حيث وقع حادث تصادم بين مركبتين نتج عنه إصابتان متوسطتان وتم إسعافهم إلى مستشفى الكرك الحكومي.

وتابع أن التعامل الخاطئ مع منعطفات على طريق الموجب، الطريق الرابط بين محافظة الكرك لواء القصر ومحافظة مأدبا لواء ذيبان، أدى إلى تدهور إحدى المركبات ونتج عن الحادث إصابتان وتم إسعافهم إلى مستشفى الكرك.