آخر الأخبار
  بمناسبة يوم مدينة عمان .. اضاءة مبنى امانة عمان بألوان العلم الأردني   الأردن يعلق على مشاركة الولايات المتحدة بالإنزال الجوي الأردني   هذا ما أسقطته الطائرات الأمريكية فوق غزة خلال الإنزال الجوي   "زعيم المعارضة": في هذه الحالة ستكون اسرائيل خانت معارضيها   5 انزالات جوية أردنية أمريكية مشتركة على قطاع غزة   البوتاس العربية" تموّل إنشاء مركز صحي غور المزرعة الشامل بالشراكة مع جمعية البنوك الأردنية   40-20 قرشاً سعر كيلو البطاطا بالسوق المركزي   الأردن: مستويات غير مسبوقة لنسبة تغطية الصادرات الصناعية لإجمالي المستوردات   وزارة العدل: 14 ألف جلسة محاكمة عن بعد في الأردن الشهر الماضي   تخفيفاً على المواطنيين وبمناسبة شهر رمضان الكريم .. قرار صادر عن "بلدية السلط"   تفاصيل حالة الطقس غداً الاحد   العيسوي يلتقي وفدا من متقاعدي سلاح الجو الملكي   "طقس العرب" يكشف عن سبب عدم تساقط الثلوج حتى الان في المملكة   اعلان هام من امانة عمان بشأن تجديد رخص المهن والإعلانات   تصريح من "الخارجية" الاردنية بخصوص حريق بنغلاديش   9 من كل 10 أسر لاجئة في الأردن تعاني من الديون   البنك الدولي يتحدث عما انجزه الاردن خلال الستة شهور الماضية   كم بلغ عدد المعتمرين الاردنيين منذ تموز؟ روبين يجيب ..   تشاركية لتطوير الرعاية الصحية بين "تمريض "عمان الاهلية ومستشفى الاستقلال   أرتفاع أسعار الذهب 70 قرشا في الأردن السبت

عاملة مطعم تفتح النار على زبون بأمريكا (فيديو)

{clean_title}
خلال الساعات القليلة الماضية تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق قيام عاملة بأحد مطاعم الوجبات السريعة بإطلاق النار على زبون وعائلته داخل سيارتهم، ما اضطرهم للفرار هاربين.

وأوضحت صحيفة «نيويورك بوست» أن الفيديو نشر حديثاً، لكن الحادث وقع في مطعم «جاك إن ذا بوكس» في ولاية فلوريدا الأمريكية عام 2021، بسبب شجار حول وجبة طعام.

وفي التفاصيل، فقد اصطحب أنتوني راموس، زوجته الحامل وابنته البالغة من العمر 6 سنوات من المطار، وتوجه إلى المطعم، وطلبت الأسرة الطعام من السيارة عبر النافذة.


وعندما استلم طعامه، طلب البطاطس المقلية المفقودة، فقالت له الموظفة ألونيا فورد إنه لم يطلب البطاطس، احتد الكلام بينهما ودخل الاثنان في مشاجرة لفظية، صورتها كاميرا المراقبة.

وظهر الزبون في الفيديو وهو يجلس مع عائلته داخل سيارتهم المتوقفة أمام المطعم لأخذ الطعام، وبعد المشادة، توجهت العاملة إلى الداخل وأخذت سلاحاً نارياً، وأطلقت الأعيرة النارية تجاه الزبون وزوجته وطفلتهما، فغادر المكان على الفور.

عقب الحادث، رفع صاحب السيارة قضية ضد العاملة والمطعم وبالفعل أدينت ألونيا فورد بتهمة الاعتداء الجسيم بسلاح مميت، وانتهت فترة المراقبة الخاصة بها في يونيو الماضي.