آخر الأخبار
  هآرتس: نتنياهو مخادع وأمام بايدن 3 خيارات لإنهاء الحرب   "الأرصاد الجوية": توقعات تشير إلى صيف جاف وحار وملتهب   الملك من إيطاليا: سيشعر العالم بالعار لفشله بوقف الفاجعة في غزة   أكثر من 11 ألف طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية   تحذيرات من "الإجهاد الحراري" على العمال في الأردن   مؤشرات خطيرة على اشتداد كبير للموجة الحارة بالأردن   ما حكم استدانة ثمن الاضحية؟   أجواء جافة وحارة في معظم المناطق حتى الاثنين   تعديل ساعات عمل معبر الكرامة لليوم الجمعة   الدفاع المدني: 354 حادث إطفاء وحرائق أعشاب خلال 24 ساعة   الجيش ينفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية   حماس تفاجئ الاحتلال .. وإدارة بايدن تحاول ابتزاز "حماس"   الدفاع المدني يتعامل مع عدد من الحرائق في مناطق متفرقة من المملكة   الفنانة الأردنية جولييت عواد عن المقاومة: تقدم اداء وصمود أسطوري   الشاكر : هذه هي درجات الحرارة المتوقعة يومي الجمعة والسبت في عمان وإربد والبحر الميت والعقبة   "يانغو بلاي" يصل لأرض النشامى   أخلاقيات الذكاء الاصطناعي: انفجار رقمي بطابع مسؤول   زين تُتيح لمُشتركيها محتوى رياضي وترفيهي رقمي بالتعاون مع منصة "TOD"   الأردن يـنفذ إنزالين جويين لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية   خطط أمنية ومرورية خلال عطلة العيد

أجواء خريفية معتدلة الحرارة في الأردن اليوم

{clean_title}

تبقى الأجواء خريفية معتدلة الحرارة في معظم المناطق الخميس، وحارة نسبياً إلى حارة في البادية والأغوار والبحر الميت، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية في الجنوب، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً في مناطق البادية.

 

وبحسب إدارة الأرصاد الجوية، تكون الأجواء لطيفة الحرارة في معظم المناطق ليلا، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة.

 

تستمر الأجواء خريفية معتدلة الحرارة في معظم المناطق الجمعة، وحارة نسبياً إلى حارة في البادية والأغوار و البحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

السبت، تكون الأجواء خريفية معتدلة الحرارة في معظم المناطق، وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات في مناطق البادية.

وقال مدير إدارة الأرصاد الجوية رائد آل خطاب، إن التحليلات للنماذج العددية لمحاكاة الغلاف الجوي تشير إلى أن هناك تغيراً واضحاً على درجات الحرارة الأسبوع المقبل مع بداية شهر تشرين الأول.

وأضاف، في بيان صحفي مساء الأربعاء، أن التحليلات تشير إلى تأثر المملكة بكتلة هوائية تميل للبرودة وانخفاض واضح لدرجات الحرارة مع بداية تشرين الأول وتوقع للأمطار الاثنين المقبل.

وبين أن المؤشرات الأولية للتنبؤات الفصلية خاصة في شهر تشرين الأول تشير إلى هطولات مطرية أعلى من المعدلات العامة لهذا الشهر.