آخر الأخبار
  الارصاد : تخف قليلا شدة الموجة الحارة مع اول ايام عيد الاضحى المبارك   بلديات ومؤسسات تعلن عن خططها لتقديم خدماتها خلال العيد   "اللهم أرزقنا حسن الخاتمة" .. صورة للحاج الأردني طارق البستنجي الذي توفي على جبل عرفات اليوم   وزير الزراعة يكشف سبب إرتفاع أسعار الأضاحي   الملك يهنئ بعيد الأضحى المبارك   أسواق في عمّان تخلو من الزبائن ليلة العيد   ولي العهد: أعاده الله على العالم أجمع بالأمن والسلام   جراءة نيوز تهنئ بعيد الاضحى المبارك   متحدث جيش الاحتلال يعترف: لن نستطيع استعادة كل المحتجزين بعمليات عسكرية   الخارجية: وفاة 6 أردنيين كانوا يؤدون مناسك الحج اليوم إثر إصابتهم بضربات شمس   الأوقاف: لا وفيات بين حجاج البعثة الأردنية الرسمية   شركة البوتاس العربية تهنئ جلالة الملك والملكة وولي العهد والأمة الإسلامية بعيد الأضحى المبارك   47.2 أعلى درجة حرارة تسجلها المملكة السبت   وصول 45 شاحنة مساعدات سيرها الأردن إلى قطاع غزة عشية عيد الأضحى   "الإفتاء الاردنية" توضح حكم التكبير الجماعي بالعيد ووقته   الفيصلي سيحوّل مبناه إلى اللون الأزرق   الوجهة المقبلة لنجمي الأردن التعمري والنعيمات   تحذيرات هامة صادر عن "الارصاد الجوية" بخصوص الموجة الحارة   حالة الطقس حتى الثلاثاء .. وتحذيرات هامة   الحكومة تحذر المواطنيين من الموجة الحارة التي تؤثر على المملكة

بماذا وصفت رنا الحريري الفنانة نسرين طافش؟

{clean_title}
وجّهت الكاتبة رنا الحريري رسالة للفنانة نسرين طافش خلال ردها فتحها المجال أمام المتابعين لتوجيه أسئلة لها عبر خاصة القصص في موقع تبادل الصور والفيديوهات (إنستغرام).

وحول سؤال وجّه لها عن رأيها بـ نسرين طافش، قالت رنا الحريري: "نسرين إنسانة جميلة جدًا، موهوبة، قوية وطيبة ولا ترد الإساءة بمثلها، ودائمًا تحاول أن تطوّر نفسها، وأتمنى أن يجمعني معها عملاً مستقبلاً".


وفي وقت سابق، أثارت تصريحات الممثل السوري باسم ياخور عن الفنانة السورية نسرين طافش، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان ياخور قد انتقد نسرين طافش، خلال استضافته في أحد البرامج التلفزيونية، قائلًا: "إنها فنانة جميلة ومميزة، إلا أنها بدأت تفقد ملامحها الأصلية بسبب عمليات التجميل، لذلك أقول لها توقفي يكفي".

واعتبر البعض أن تصريحات ياخور تمثل تدخلًا في خصوصية طافش، وتجاوزًا للخطوط الحمراء، فيما اعتبرها آخرون رأيًا شخصيًا يحق له التعبير عنه.

ويشار إلى أن باسم اخور ونسرين طافش سبق أن شاركا في العديد من الأعمال الفنية، منها مسلسل "صبايا" ومسلسل "الجوكر".