آخر الأخبار
  اسير إسرائيلي لدى "سرايا القدس": في الايام القليلة القادمة ستسمعون مني الحقيقة   قرار سعودي يفرح ذوي الشهداء والاسرى والجرحى الفلسطينيين   الخريشة يدعو أبناء المخيمات للمشاركة بالانتخابات المقبلة   مجدداً .. جيش الاحتلال يبرر قصفه خيام النازحيين في رفح   الملك: استقرار بيئة الأعمال تعزز قدرة الأردن على جذب الاستثمارات   أستراليا تحظر تصدير الخراف الحية لدول منها الأردن خوفا على حياتها   تحذير هام صادر عن "البنك المركزي" للمواطنيين   نقابة الاطباء تدعو منتسبيها لعدم الالتزام بنظام البصمة   فلكي سعودي يكشف عن ظاهرة فريدة اليوم: كل العالم سيكون مواجها للكعبة   توضيح صادر عن "الطاقة" بخصوص "تعرفة شحن المركبات الكهربائية"   أورنج الأردن تمد جسور التواصل مع الرياديين المستفيدين من برامجها وترعى مؤتمر "جسور لابس" الأول   الدوريات الخارجية تكشف سبب حوادث السير خلال الـ 24 ساعة الماضية   المدارس الخاصة: إقبال ضعيف على حجز المقاعد للعام الدراسي القادم   البنك الدولي: الأردن أنجز 72% من مشروع يعزز إدارة الإصلاح   صدور إرادة ملكية سامية   العمل توضح بشأن عطلة الجلوس الملكي على العرش   عمان الأهلية تختتم مشاركتها ببرنامج إعداد قادة التنمية المستدامة   عمان الأهلية تستقبل خرّيجها محمد زعترة الحاصل على وسام جلالة الملك للتميز   توضيح حكومي حول سيارات الكهرباء   وفاة 3 أطباء أردنيين - أسماء

كريستيانو رونالدو والاعتزال.. قرار تاريخي جديد

{clean_title}
يتواصل الجدل بشأن موعد اعتزال الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي، في ظل التألق المستمر الذي لا يزال سمة مميزة للاعب مع الساحرة المستديرة.

ونجح كريستيانو رونالدو في تدوين العديد من الإنجازات الفردية والجماعية وتحقيق أهم البطولات العالمية خلال مسيراته في أكبر أندية العالم، ومنها دوري أبطال أوروبا 5 مرات والدوريات الإنجليزي والإسباني والإيطالي.

وخلال تلك المسيرة المزدهرة، فاز كريستيانو رونالدو بكأس أمم أوروبا "يورو 2016" ودوري الأمم الأوروبية 2019 مع بلاده البرتغال، بالإضافة للفوز 5 مرات بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم.

ومع وصوله للعام التاسع والثلاثين من عمره في 5 فبراير/ شباط المقبل، ستطرح الأسئلة مجددا على الساحة حول موعد اعتزال الدون البرتغالي، والنادي الذي يستهدف أن يكون فيه وقت تعليق حذائه.

ويرتبط رونالدو بعقد مع إدارة النصر حتى صيف 2025، أي أن لديه عامين على الأقل لممارسة كرة القدم.

وكشف الصحفي بجريدة "الرياضية" السعودية، عبدالعزيز العصيمي، في تغريدة عبر حسابه بموقع "إكس" للتواصل الاجتماعي (تويتر سابقا) أن رونالدو اتخذ قرارا تاريخيا بالاعتزال في نادي النصر وإنهاء مسيرته بين جدرانه.

كريستيانو رونالدو في مباراة النصر والأهلي

وكتب العصيمي في تغريدته: "هداف العالم وهداف العرب وهداف روشن والأسطورة الأول بتاريخ العالم أخبر النصر برغبته في أن تكون نهاية مشواره الكروي في العالمي.. لن يرتدي أي شعار آخر بعد النصر".

وكان "الدون" أوضح في تصريحات للصحيفة السعودية نشرتها (السبت): "بالنسبة لموعد الاعتزال لا أعلم متى يحين، لكنني أشعر بأنني لم أنته بعد".

وأضاف: "سأواصل اللعب حتى تخبرني ساقي بأنني قد انتهيت".

يذكر أن رونالدو سجل هدفين (الجمعة) في فوز النصر 4-3 على الأهلي في كلاسيكو مثير بالجولة السابعة، ليصل الفريق إلى 15 نقطة في المركز الخامس.

ووصل رونالدو من جانبه إلى 9 أهداف في صدارة هدافي دوري "روشن"، بفارق 3 أهداف عن أقرب ملاحقيه، زميله في العالمي ساديو ماني، وثنائي الهلال سالم الدوسري ومالكوم دي أوليفيرا، وموسى ديمبلي لاعب الاتفاق.