آخر الأخبار
  تعليق المساعدات الغذائية لـ100 ألف لاجئ بالمملكة   الأردن: العثور على بقايا جثة شاب داخل كيس   توقعات بخفض أسعار الفائدة .. ورئيس الفدرالي الأمريكي يصرح!   "الإحتلال" يعترف بخسارته الكثير من الدبابات بقطاع غزة   الأردني الكويتي يشارك في منتدى" 1001STARS "   الشاعرة جمانة الطراونة تشارك في مهرجان جرش 2024   الشاعرة اللبنانية لوركا سبيتي تشارك في مهرجان جرش 2024   الحكومة: إجراءات إدارية فورية وقضائية سيتم اتخاذها لكل موظف أظهر خللا في عمله   الصفدي: الأردن ملتزم بتوفير حياة لائقة للاجئين   هام بخصوص إستبدال عدادات المياه في عمان   الكشف عن سبب الإزدحام المروري على طريق المطار   إنسكاب باطون يخلق إزدحاما مروريا خانقا في طريق المطار   إنخفاض الدخل السياحي في 6 اشهر إلى 2.3 مليار دينار   الأردن.. 24 مليون حركة دفع عبر محافظ إلكترونية في 6 أشهر   الاردن .. عقوبة هذه المخالفة حبس شهرين و غرامة 300 دينار   إعلان صادر عن الخدمات الطبية الملكية   التربية توضح حول تصحيح الامتحانات وموعد نتائج التوجيهي   تنقلات قضائية واسعة - اسماء   إعلان أسماء المشاركين في "بشاير جرش" للمواهب الشابة بنسخته 11   بنك الإسكان يطلق برنامج "Iskan Youth" لفئة الشباب من 18-25 عاماً

بعد سقوط مروحة "سقف" على طالبة في اربد .. قرار فوري التنفيذ

{clean_title}
أكد مدير التربية والتعليم لمنطقة إربد الاولى الدكتور محمد المصري إصابة طالبة في مدرسة أم حبيبة الأساسية بجروح بسيطة، بعد سقوط جزء من مروحة السقف في الغرفة الصفية.

وقال المصري إنّ الطالبة أسعفت إلى مستشفى الأميرة بسمة القريب من المدرسة، وتواجد مديرة المدرسة ومربية الصفية معها، وتم علاج جروحها ونقلها إلى المنزل وزيارتها هناك واعتبر والدها الحادث قضاءً وقدر.

وبين انّ المديرية قررت البدء بإزالة مراوح السقف واستبدالها بمراوح جانبية حفاظًا على سلامة الطلبة، علمًا بأنّ المراوح في المدرسة التي شهدت الحادثة شهدت مؤخرًا عمليات صيانة الّا أن سبب سقوط الجزء يبدو على أنه سوء تصنيع.

وأشار إلى أنّ إصابة الطالبة ليست كبيرة كما تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ورغم ذلك فإنّ المديرية ستبدأ بتغيير المرواح في المدارس كافة.