آخر الأخبار
  هآرتس: نتنياهو مخادع وأمام بايدن 3 خيارات لإنهاء الحرب   "الأرصاد الجوية": توقعات تشير إلى صيف جاف وحار وملتهب   الملك من إيطاليا: سيشعر العالم بالعار لفشله بوقف الفاجعة في غزة   أكثر من 11 ألف طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية   تحذيرات من "الإجهاد الحراري" على العمال في الأردن   مؤشرات خطيرة على اشتداد كبير للموجة الحارة بالأردن   ما حكم استدانة ثمن الاضحية؟   أجواء جافة وحارة في معظم المناطق حتى الاثنين   تعديل ساعات عمل معبر الكرامة لليوم الجمعة   الدفاع المدني: 354 حادث إطفاء وحرائق أعشاب خلال 24 ساعة   الجيش ينفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية   حماس تفاجئ الاحتلال .. وإدارة بايدن تحاول ابتزاز "حماس"   الدفاع المدني يتعامل مع عدد من الحرائق في مناطق متفرقة من المملكة   الفنانة الأردنية جولييت عواد عن المقاومة: تقدم اداء وصمود أسطوري   الشاكر : هذه هي درجات الحرارة المتوقعة يومي الجمعة والسبت في عمان وإربد والبحر الميت والعقبة   "يانغو بلاي" يصل لأرض النشامى   أخلاقيات الذكاء الاصطناعي: انفجار رقمي بطابع مسؤول   زين تُتيح لمُشتركيها محتوى رياضي وترفيهي رقمي بالتعاون مع منصة "TOD"   الأردن يـنفذ إنزالين جويين لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية   خطط أمنية ومرورية خلال عطلة العيد

"ديوان الخدمة" يدعو سائقين مرشحين لاجراء الفحص الفني والعملي - اسماء

{clean_title}
أعلن ديوان الخدمة المدنية عن دعوة متنافسين للمشاركة في الفحص الفني والعملي المقرر عقده يوم الاثنين الموافق 25 سبتمبر/أيلول 2023 .

وبحسب ديوان الخدمة سيتم إجراء الفحص بهدف تقييم مهارات وكفاءات المتنافسين في الوظائف المعنية.

ويأتي هذا الإعلان في إطار جهود ديوان الخدمة المدنية لضمان الشفافية والعدالة في عمليات التوظيف واختيار أفضل الكوادر لخدمة القطاع العام في البلاد.

ودعا الديوان جميع المتنافسين الاستعداد بشكل جيد لهذه المرحلة الحاسمة في عملية التوظيف والألتزام بالمواعيد والتعليمات الصادرة من الجهة المختصة.

يشار إلى أن الفحص الفني والعملي يشكل فرصة هامة للمتنافسين لإظهار مهاراتهم وقدراتهم، وسيتم تقييمهم بناءً على أدائهم في هذه المرحلة من عملية التوظيف.