آخر الأخبار
  ولي العهد يهنئ خطاب وهندي بذهبية وبرونزية بارالمبيك 2024   المنتخب الأردني لكرة السلة يتأهل لنهائيات كأس العالم لكرة السلة 2025   بالفيديو - هذا ما سيفعله الأمن العام قبل، أثناء، وبعد الانتخابات   الإستخبارات الأمريكية تكشف تفاصيل الاتفاق حول صفقة الأسرى الجديدة بين حماس وإسرائيل   الملكة تنتقد تطبيق القانون الدولي بشكل انتقائي   البوتاس العربية" تُصــــــــدّر أكبر شحنة بوتاس إلى أوروبا في تاريخها   هيئة الأنواء الجوية العراقية تكشف عما شهدته سماء الأردن وسوريا والعراق يوم أمس   تنويه من الأشغال للمتجهين إلى منطقة الأغوار   %81.5 من اللاجئين بالمملكة يعيشون خارج المخيمات   بيان حكومي بشأن إنهاء صيانة وتأهيل جزء من الطريق الصحراوي   لأول مرة بتاريخ الأردن .. إعلان نتائج الانتخابات أولا بأول عبر منصة الكترونية   الأردن: جريمة نكراء تستوجب محاسبة المسؤولين عنها   جمال سلامي يكشف سبب تعادل المنتخب أمام الكويت!   ستاندرد آند بورز ترفع التصنيف الائتماني للأردن لأول مرة منذ 21 عاما إلى BB-   إعلان هام صادر عن "دائرة الجمارك" - تفاصيل الوظائف الشاغرة والشروط   بيان حكومي بعد ضبط "متسولة بالغة" في إربد بحوزتها 778 ديناراً .. كانت تستعطف المواطنيين وتوهمهم بالمرض   تفاصيل حالة الطقس حتى الثلاثاء   إعلان صادر عن إدارة ترخيص السواقين والمركبات   ارتفاع عدد متقاعدي الضمان وانخفاض المشتركين خلال شهرين   تنويه هام بشأن دوام المدارس

حقيقة منع المنقبات من دخول مقهى شهير بالسعودية

{clean_title}
كشفت صحيفة "سبق" حقيقة الأنباء المتداولة في الأيام الماضية عن منع المنقبات من دخول أحد المقاهي في السعودية.

وأفادت "سبق" بأن الجهات المعنية ممثلة في هيئة تنظيم الإعلام، ووزارة التجارة، رصدت ما أثير خلال اليومين الماضيين ما تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتضمن الادعاء بمنع المنقبات من دخول أحد المقاهي.

ونقلت عن مصادر خاصة أن وزارة التجارة بعثت في أوقات مختلفة، موظفات من الفرق الرقابية وهن يرتدين النقاب للتحقق من صحة ما تم تداوله عن وجود مخالفات تتمثل في منع دخول المنقبات للمقهى، ولم ترصد الفرق الرقابية أي مخالفات من هذا النوع.

هذا وكانت قد انتشرت أنباء في مواقع التواصل الاجتماعي عن مقهى شهير يمنع الفتيات المنقبات من الحضور والسبب مجهول، ما أثار جدلا كبيرا.