آخر الأخبار
  تنبيه من ارتفاع نسب الغبار في أجواء الأردن الخميس   الرئيس الإيراني يتعهد بتدمير إسرائيل بالكامل إذا شنت أي هجوم   هل يشمل العفو العام غرامات المسقفات والمعارف؟ الرحامنة يجيب ..   الحكومة: الدوريات الجوية مستمرة   مدرب اردني : ملاعب العشب الصناعي مقبرة للاعبين   حالة الطقس حتى الثلاث ايام القادمة   تفاصيل الغرامات المفروضة على الافراد والشخصيات الاعتبارية المشمولة بالعفو العام   قرار صادر عن مجلس الوزراء يهّم شركات النقل السياحي في الاردن   اعلان هام من ادارة أمن الجسور بخصوص اوقات عمل جسر الملك حسين   الملك يستقبل عاهل البحرين ويقيم مأدبة غداء له   الخارجية: لم نبلغ عن إصابات بين الأردنيين في الإمارات   36394 عقد عمل من خلال البرنامج الوطني للتشغيل   انخفاض مساحات الأبنية المرخصة في الأردن 19.7% في شهرين   الملك يستقبل عاهل البحرين   مهم للمسافرين من الأردن إلى دول الخليج   تستحق السفر.. عطلة رسمية طويلة للأردنيين في هذا الموعد   وزارة الصحة تدعو دفعة من المرشحين للتعيين   الصفدي يتوجه إلى مجلس الأمن!   ضبط اعتداءات على المياه لتزويد مزارع في عمّان   الجرائم الإلكترونية: الحبس لعامين وغرامة مالية بآلاف الدنانير لمن ارتكب هذا الجرم!

حقيقة منع المنقبات من دخول مقهى شهير بالسعودية

{clean_title}
كشفت صحيفة "سبق" حقيقة الأنباء المتداولة في الأيام الماضية عن منع المنقبات من دخول أحد المقاهي في السعودية.

وأفادت "سبق" بأن الجهات المعنية ممثلة في هيئة تنظيم الإعلام، ووزارة التجارة، رصدت ما أثير خلال اليومين الماضيين ما تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتضمن الادعاء بمنع المنقبات من دخول أحد المقاهي.

ونقلت عن مصادر خاصة أن وزارة التجارة بعثت في أوقات مختلفة، موظفات من الفرق الرقابية وهن يرتدين النقاب للتحقق من صحة ما تم تداوله عن وجود مخالفات تتمثل في منع دخول المنقبات للمقهى، ولم ترصد الفرق الرقابية أي مخالفات من هذا النوع.

هذا وكانت قد انتشرت أنباء في مواقع التواصل الاجتماعي عن مقهى شهير يمنع الفتيات المنقبات من الحضور والسبب مجهول، ما أثار جدلا كبيرا.