آخر الأخبار
  "الأرصاد الجوية": توقعات تشير إلى صيف جاف وحار وملتهب   الملك من إيطاليا: سيشعر العالم بالعار لفشله بوقف الفاجعة في غزة   أكثر من 11 ألف طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية   تحذيرات من "الإجهاد الحراري" على العمال في الأردن   مؤشرات خطيرة على اشتداد كبير للموجة الحارة بالأردن   ما حكم استدانة ثمن الاضحية؟   أجواء جافة وحارة في معظم المناطق حتى الاثنين   تعديل ساعات عمل معبر الكرامة لليوم الجمعة   الدفاع المدني: 354 حادث إطفاء وحرائق أعشاب خلال 24 ساعة   الجيش ينفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية   حماس تفاجئ الاحتلال .. وإدارة بايدن تحاول ابتزاز "حماس"   الدفاع المدني يتعامل مع عدد من الحرائق في مناطق متفرقة من المملكة   الفنانة الأردنية جولييت عواد عن المقاومة: تقدم اداء وصمود أسطوري   الشاكر : هذه هي درجات الحرارة المتوقعة يومي الجمعة والسبت في عمان وإربد والبحر الميت والعقبة   "يانغو بلاي" يصل لأرض النشامى   أخلاقيات الذكاء الاصطناعي: انفجار رقمي بطابع مسؤول   زين تُتيح لمُشتركيها محتوى رياضي وترفيهي رقمي بالتعاون مع منصة "TOD"   الأردن يـنفذ إنزالين جويين لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية   خطط أمنية ومرورية خلال عطلة العيد   هذا ما تم ضبطه في الرصيفة .. كان يجهز للتوزيع لمطاعم المنطقة!

وفاتان بحادثي سير منفصلين بالعاصمة عمان

{clean_title}
استعرض التقرير المروري اليومي أبرز ما تم التعامل معه في خلال فترة 24 ساعة الماضية .

وقال ضابط غرفة ادارة الدوريات الخارجية عبر اذاعة الأمن العام الخميس، إن حادث سير وقع على طريق السلطاني جنوبي عمان، حيث تواجدت الكوادر المختصة في الموقع وتم اسعاف مصابين اثنين الى المستشفى لتلقي العلاج اللازم ولكن أحدهما ما لبث أن فارق الحياة، وتم إزالة الأثر المروري عن حرم الشارع العام.

وعلل سبب الحادث بارتكاب أحد السائقين لمخالفة عدم ترك مسافة أمان، مما تسبب باصطدام المركبتين نتج عن الحادث وفاة شخص واصابة آخر واعاقة مؤقتة للطريق المذكور.

وأشار الى انه وقع حادث آخر، تصادم مركبتين في المفرق بسبب التجاوز الخاطئ ، ونتج عن الحادث إصابة واحدة تم اسعافها الى المستشفى.

وبين انه تم التعامل مع عدد من الحالات الانسانية، حيث توقف احد السائقين لطلب المساعدة عند دورية أمنية وكان يعاني السائق من مرض السكري وتم التعامل معه.

وبدوره ضابط غرفة ادارة السير المركزية، إن الكوادر الميدانية تعاملت خلال الفترة الماضية مع عدد من الحوادث كان ابرزها تعرض شاب عشريني لحادث دهس على طريق دوار المدينة باتجاه دوار المشاغل، ما أدى الى وفاته.

وكما تم التعامل صباح اليوم الخميس مع حادث اصطدام 3 مركبات مقابل على شارع الاستقلال باتجاه دوار الداخلية، ما تسبب بإعاقة حركة السير على طريق وتم التعامل مع المركبات ورفع الأثر المروري.

وأشار الى انه تم التعامل مع تعطل آلية ثقيلة ما بعد جسر الارسال باتجاه إشارات إسكان عالية .