آخر الأخبار
  التنمية : وزعنا الاضاحي على 18 ألف أسرة   تنويه هام صادر عن وزارة التربية والتعليم بخصوص طلبة التوجيهي   %30 انخفاض مساعدات "الأغذية" للاجئين في الأردن   القوات المسلحة الأردنية تنفذ إنزالين جويين لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية   تبرئة شاب عشريني من جريمة "هتك عرض" طفل 4 سنوات في أحد مطاعم عمان   وزير ألماني: الرسوم الجمركية المقترحة على الصين ليست عقوبة   الفايز: إلى متى يستمر الكيل بمكيالين   الأعلى للسكان: 208 آلاف أرملة في الأردن مقابل 1471 أرمل   الخيرية الهاشمية: سنعمل على زيادة حجم المساعدات المرسلة إلى غزة   الحكومة تصرح بخصوص توافر الدجاج الطازج والنتافات   هايل يعتذر عن قيادة الفيصلي .. ويتحدث عن الأسباب   أورنج الأردن تختتم ثلاثة مخيمات تدريبية في عمان وإربد والعقبة لبناء مهارات الرياديين الاستثمارية   بدء مرحلة الطعن في رفض طلب الاعتراض على الغير   قافلة مساعدات انسانية جديدة من الأردن تعبر إلى شمال غزة   الضمان تحدد موعد صرف رواتب المتقاعدين بالأردن   ضبط حقن فقدان وزن مغشوشة في الأردن   للاردنيين .. اليكم أيام العطل القادمة بالعام الحالي   ايعاز من وزير الأوقاف بشأن الحجاج الأردنيين   ارتفاع جديد على سعر الخيار في السوق المركزي   حقيقة صرف 100 دينار لكل اردني

WWE يخطط لاستضافة رونالدو في عرض بالسعودية

{clean_title}
أكدت تقارير صحفية، أن البرتغالي كريستانو رونالدو مهاجم فريق النصر، قد يظهر في إحدى عروض المصارعة الحرة "WWE” في المملكة العربية السعودية.

وانتقل رونالدو إلى النصر السعودي في الميركاتو الشتوي الماضي، في صفقة انتقال حر قادمًا من مانشستر يونايتد، بعقد يمتد حتى صيف عام 2025.

واعتادت المملكة العربية السعودية في الفترة الأخيرة على تنظيم بعض عروض المصارعة، أخرها عرض "ليلة الأبطال”، الذي أُقيم في مدينة جدة، شهر مايو الماضي.

وبحسب صحيفة "آس” الإسبانية، فإن اتحاد WWE، الذي تم شراءه مؤخرًا من قبل اتحاد "UFC”، يعمل على تعزيز صورة عروض المصارعة الخاصة بها، من خلال الدفع لـ رونالدو من أجل أن يكون ضيفًا بارزًا في أحد تلك العروض.

وأوضح التقرير أن اتحاد WWE، يعمل على تواجد رونالدو في عرض "كراون جول” القادم في المملكة العربية السعودية كضيف بارز في الحدث الذي من المقرر إقامته في شهر نوفمبر المقبل.

وتابعت الصحيفة أن مالكي الاتحاد الجدد حريصين على تعزيز صورة اللعبة وحدث "كراون جول”، والإيرادات المحتملة من خلال وجود كريستيانو في الحدث، مقابل رسوم مادية ستكون كبيرة بالطبع.

يُذكر أن حدث "كراون جول” هو عرض سنوي ينظمه اتحاد WWE في المملكة العربية السعودية منذ عام 2018.