آخر الأخبار
  تعرف على حـجم التداول العقاري بالأردن   صادرات القطاع الخاص القطري للأردن في ثلاثة أشهر   خبير أردني: الغاز المحلي متوفر بكميات وبأسعار منافسة   جعفر حسان: لا تقبلوا بأقل من السماء سقفاً لطموحاتكم   اجواء حارة اليوم ومعتدلة فوق المرتفعات غدًا   إيران تكشف شروطها لأتمام هدنة بين "إسرائيل" وحزب الله   خالد الدغمي رئيسًا لديوان التشريع والرأي   تنويه هام صادر عن هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن بخصوص محطات المحروقات في الاردن   بيان صادر عن "عشيرة الزعبية" بعد مقتل ابنهم الاستاذ الدكتور احمد صالح العيسى الزعبي   مهم بشأن الرحلات القادمة والمغادرة لأجواء الأردن   تفاصيل حالة الطقس حتى الثلاثاء   انخفاض الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان   انخفاض سعر البندورة في السوق المركزي.. إلى كم وصل الكيلو؟   الخارجية تعلن إطلاق خدمة تفعيل الهوية الرقمية للمغتربين في أمريكا وكندا   جامعة مؤتة ترثي أستاذها الزعبي: نفتقد إنساناً نبيلاً وأخاً عزيزاً   هل يقبل وزير العمل على رفع لائق للحد الأدنى للأجور ؟   تحركات وتغييرات تحت القبة.. النواب والأعيان أمام أسابيع حاسمة   إعلان برنامج جولات الترخيص المتنقل لشهر أكتوبر الجاري   سعر ليرة الذهب في الأردن اليوم   منح دراسية جزئية جامعية للأردنيين بالعراق

الأرصاد في السعودية: لا صحة لتأثر المملكة بالأعاصير

{clean_title}
أكد المتحدث الرسمي للمركز الوطني للأرصاد في السعودية، حسين القحطاني، أن كل ما يتداول من أخبار عن تأثر ⁧‫المملكة‬⁩ المباشر بالأعاصير غير صحيحة، ولا تتجاوز الإثارة الإعلامية.

وأوضح أن المملكة تطل على بحار شبه مغلقة لا تتكوّن بها الأعاصير المدارية وتأثيرها المباشر غير وارد، مشدداً على أهمية أخذ المعلومات من مصادرها، ممثلة بموقع المركز الوطني للأرصاد وعبر حساب المركز على منصة إكس @NCMKSA والذي يقوم بإحاطة الجميع بمختلف الحالات المناخية وتأثيراتها المصاحبة.

وكانت قد تداولت عبر مواقع التواصل الاجتماعي أخبار عن أن السعودية ستتأثر بالأعاصير والفيضانات الحالية بالمنطقة العربية، على إثر الأحداث العالمية في بعض بلدان العالم، لا سيما ليبيا التي تضررت بشدة جراء الفيضان المدمر الذي أسفر عن أكثر من 11,000 قتيل، بينما بلغ عدد المفقودين نحو 20,000 شخص.