آخر الأخبار
  "سلطة العقبة" تكشف إجمالي نسب إشغال الفنادق مع عطلة العيد   1317 حالة اسعاف و119 انقاذ في اول ايام العيد   المستشفى الميداني الأردني جنوب غزة /2: نستقبل قرابة 1500 حالة يوميا   هل يجوز الجمع بين عضوية مجالس "الضمان" ومجالس "الشركات"؟   9 دول عربية وإسلامية تبدأ عيدها اليوم   الأردن على موعد مع قمر الفراولة السبت المقبل   استمرار للطقس الحار في معظم المناطق لليوم الاثنين   أمانة عمّان: إزالة 133 حظيرة أضاحي غير معتمدة   المستقلة للانتخاب: 19268 طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية   الافتاء توضح آخر موعد لجواز الأضحية   بايدن يصدر بيانا بمناسبة عيد الأضحى والحرب على غزة   رقيب إطفائي ينقذ حياة طفل رضيع تناول جرعة زائدة من الدواء في اربد   التربية تنعى معلمين اثنين وافتهما المنية أثناء تأدية فريضة الحج   هل شطبت مخالفات السير عن الاردنيين ؟ الرحامنة يوضح   الخارجية": ارتفاع وفيات الحجاج الأردنيين إلى 14 والمفقودين 17 حاجًا   الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب جافة تقدر مساحته بـ (٧٠) دونم في منطقة بيرين   الأردنيون على موعد مع أجواء حارة وجافة طوال أيام العيد - تفاصيل   الارصاد : تخف قليلا شدة الموجة الحارة مع اول ايام عيد الاضحى المبارك   بلديات ومؤسسات تعلن عن خططها لتقديم خدماتها خلال العيد   وزير الزراعة يكشف سبب إرتفاع أسعار الأضاحي

عمرو سلامة: انفصلت عن زوجتي السابقة بسبب سؤال

{clean_title}
كشف المخرج المصري عمرو سلامة عن تعرضه للتنمر في صغره من قبل أصدقائه بالمدرسة، وذلك بسبب نحافته المفرطة، مشيرًا إلى أنه قرر الرد عليهم من خلال استثمار موهبته في الفن.

وأعرب سلامة عن حبه للفن بشكل عام، إلا أنه ورغم تجاربه العديدة، استقر أخيرًا على الإخراج والكتابة، كونهما يجمعان كل أنواع الفنون التي يحبها.

وتحدث المخرج خلال لقاء له مع برنامج The You In Human عن تجربة زواجه الأول وانفصاله، مشيرًا إلى أنه كان يتمتع بعلاقة وطيدة مع زوجته السابقة، لكنه وجه لها سؤالًا، دفعته إجابتها، لاتخاذ قرار الانفصال.

وأوضح سلامة: "تناقشنا في إحدى المرات وسألتها لو قابلتيني لأول مرة بشخصيتي النهاردة زي ما اتقابلنا من سبع سنين، تقبلي تتجوزيني؟"، أجابتني بلا، فتأكدت أنني لا أناسب متطلباتها".

"السعادة بعيدة عشر دقايق من مواجهة دمها تقيل"، تلك الجملة هي التي شجعت المخرج على اتخاذ قرار الطلاق، وتعني دخول شخص في مواجهة يتكلم فيها عن مشاعره لمدة عشر دقائق، مما يوصله إلى الحل.

وقال سلامة، إنه رغم استمرار مشاعر الحب بينه وبين زوجته السابقة، إلا أنه لم يفكر في عودتهما مجددًا، وذلك بسبب التغير الكبير الذي طرأ على شخصيته.

وعن زواجه الثاني، قال سلامة: "أنا حاليًا سعيد في جوازي واحنا معندناش اهتمامات مشتركة، ولا بنحب نفس الحاجات، بس عندنا شكل للحياة احنا الاتنين عايزين نعيشه، وجوازتي التانية مكنتش مبنية على معايير محددة لكن احنا الاتنين مبسوطين في وجود بعض، وعارفين نتأقلم مع بعض، واحنا متفقين على حاجات أساسية في حياتنا".

ووجه سلامة نصيحة للمقبلين على الزواج، طالبًا منهم عدم تعليق سعادتهم على الشريك وحده.

وأشار سلامة إلى خوفه من الوحدة قبل زواجه، معلقًا: "تعددت علاقاتي سابقًا، بسبب خوفي الشديد من الوحدة، وشعوري المستمر إنني لا شيء دون شريك".

وأضاف: "المنزل الفاضي كالقبر، وقبل زواجي كنت أجلس في سيارتي لساعات واستمع للأغاني هربًا من المنزل الفارغ".