آخر الأخبار
  إدخال 56 شاحنة مساعدات إلى غزة الجمعة   العيسوي ووزراء يتفقدون مشروع قصر الملك المؤسس بمعان   الملك يتوجه إلى دبي للمشاركة في مؤتمر تغير المناخ COP28   توقعات بخسارة 20 ألف وظيفة مع نهاية العام الحالي في الأردن   أجواء لطيفة في معظم المناطق اليوم   مصادر: "حماس" مستعدة لتمديد الهدنة   الحوثيون يهددون "الاحتلال" وبضربات غير متوقعة   البيت الأبيض يعلن اصراره على دعم "الاحتلال" في حربه على غزة   للمرة الثالثة .. صقور سلاح الجو الأردني ينزلون مساعدات إغاثية وعلاجية داخل قطاع غزة   الدحدوح لزوجته الشهيدة: أنتِ وطني .. طاب يومك في يوم ميلادك   الملك: المساعدات التي تصل غزة لا تغطي الاحتياجات الإغاثية على الأرض   بيان صادر عن جيش الاحتلال بشأن "الاسرى"   15 ألف أردني مهددون بالتسريح بسبب المقاطعة... ومطالبات بحمايتهم    إرادتان ملكيتان   لهذا السبب النائب صالح العرموطي يهاجم التلفزيون الاردني .. تفاصيل   صدور ارادات ملكية - أسماء   الحكومة تعلن قرب افتتاح الطريق الخلفي للعقبة   مذكرة تفاهم بين الأردن وقيرغيزستان تخص الإعفاء عن متطلبات التأشيرة    الحكومة تمهل محال تجارية ومؤسسات في العقبة 60 يوماً لدفع مستحقات مالية للبنك المركزي   العيسوي يتفقد بحضور وزير الاشغال العامه والاسكان مشروع اعادة تأهيل وترميم قصر الملك المؤسس الملك عبدالله الأول

الممنوعون من الغناء في مصر.. فيفي محمد تنضم للقائمة

{clean_title}
قررت نقابة المهن الموسيقية في مصر، الخميس، إيقاف المطربة الشعبية فيفي محمد عن الغناء وشطبها من القوائم، بعد انتشار فيديو مخل لها.

وقالت النقابة المصرية، في بيان إن النقيب العام قرر سحب التصريح السنوي بالغناء من المطربة فاطمة محمد بجلسة التحقيق، بجانب منعها من ممارسة مهنة الغناء وإبلاغ المنشآت السياحية والمتعهدين ومنظمي الحفلات بهذا القرار.

وأضافت: "جاء ذلك بعد الاطلاع على نتيجة التحقيق مع المطربة فاطمة محمد جابر، وشهرتها فيفي محمد، الحاصلة على تصريح سنوي، شعبة غناء، وتوصية الشؤون القانونية واستنادًا على قانون النقابات الفنية رقم 35 لسنة 1978، وبعد التداول مع النقيب العام ومجلس إدارة النقابة".

فيما كتب الفنان مصطفى كامل، رئيس نقابة المهن الموسيقية في مصر، منشورا عبر "فيسبوك" تضمن: "تم اليوم سحب (التصريح السنوي) من صاحبة الفيديو المخل بشروط وضوابط المهنة".

وفيفي محمد مطربة شعبية من مواليد العاصمة القاهرة، ذات شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب طريقة رقصها وغنائها.

واشتهرت المطربة الشابة بإقامة العديد من الأفراح الشعبية والرقص فيها على أنغام عازف الأورج محمد عبدالسلام، ومن أشهر أغنياتها: "ساعة المصلحة" و"أنا المجنونة".