آخر الأخبار
  (71) سائقاً قطعوا الإشارة الحمراء في الاردن خلال الـ 24 ساعة الماضية   مروان المعشر يتحدث عن الانتخابات الامريكية وصفقة القرن في حال "عودة ترامب"   تـوضيح صـادر عن "الهيئة المستقلة للانتخابات"   برك الوردية في البحر الميت .. ما القصة؟   مهرجان جرش في دورته الـ 38 ينطلق اليوم   وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة 79 إلى شمال القطاع   نشر الجداول النهائية للناخبين (رابط)   طلبة الصف العاشر الأكثر تسربا من المدارس في الأردن   الطباعة ثلاثية الأبعاد في الرعاية الصحية: دقة. فاعلية. مزايا ثورية   موعد اعلان نتائج التوجيهي   تعميم بشأن دوام المدارس   الامن يكشف سبب اغلاق الطريق الخلفي في العقب   تنويه من ترخيص السواقين والمركبات غدا الخميس   كم عدد الذين يحق لهم الاقتراع بالانتخابات في الأردن   هدرز المركبات يثير الغضب بإربد   تراجع الطلب على مستحضرات التجميل و40% على الصالونات   انخفاض مبيعات المشتقات النفطية 5% خلال النصف الأول من العام   عمان الاهلية تشارك بفعاليات المعرض التعليمي الدولي السابع في مدينة أربيل / كردستان العراق   بحث آليات تسهيل اشتراك المغتربين الأردنيين بالضمان   مهرجان جرش في دورته الـ 38 ينطلق اليوم

وائل جسار يكشف حقيقة وجود خلافات جديدة بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

{clean_title}
كشف الفنان وائل جسار عن حقيقة الأخبار التي انتشرت مؤخرًا حول وجود خلافات جديدة وتوتر في العلاقة بين الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب.

خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "تفاصيل" المُذاع عبر قناة "صدى البلد 2"، أكد وائل جسار على أن علاقة شيرين عبد الوهاب بزوجها هي علاقة جيدة جدًا، وأنه يحبهما على المستوى الشخصي. خلال تصريحاته قال جسار: "حسام حبيب وشيرين أصبحوا إخواتي ولما يحبوا الشخص بيحبوه بطريقة مش طبيعية".

فيما يتعلق بعلاقة الزوجين ببعضهما البعض قال: "علاقتهما مش متوترة أبدًا، دول سمنة على عسل وربنا يحفظهم دايمًا من العين. بالعكس حسام بينتبه لها أوي وهي جنبه وبتحبه وهو بيحبها فكل الكلام عن توتر علاقتهما محض شائعات".

يُذكر أنه في نوفمبر من العام الماضي، كانت شيرين عبد الوهاب، قد أعلنت عن عودتها لـ الفنان حسام حبيب مرة أخرى، بعد انفصالها السابق عنه والكثير من الخلافات العلنية التي دارت بينهما. حدثت العودة بعد خروج عبد الوهاب من مصحة علاج الإدمان التي اُحتجزت بها لفترة.

قالت شيرين عبد الوهاب خلال تصريحات تليفزيونية، حينها،: "تم بمشيئة الله كتب كتابي على الفنان حسام حبيب، إمبارح الساعة 9 بالليل في حضور أقرب المقربين، وعايزة أعتذر لـحسام عن أي كلام صدر مني، وعايزة أقول للناس ادعولي لأني مقدرش أعيش من غير رضاكوا، وعايزة أطمنهم عليا أني في عصمة رجل طيب جدًا، ولو في يوم من الأيام طلعت قُلت كلام عنه علشان هو كان مزعلني ده شيطان وبيحصل لكل الناس، وإحنا كان معمول لنا حاجة واتفكت بسلام، والحاجات دي مذكورة في القرآن ومفيش حد فينا معصوم من الخطأ".