آخر الأخبار
  هآرتس: نتنياهو مخادع وأمام بايدن 3 خيارات لإنهاء الحرب   "الأرصاد الجوية": توقعات تشير إلى صيف جاف وحار وملتهب   الملك من إيطاليا: سيشعر العالم بالعار لفشله بوقف الفاجعة في غزة   أكثر من 11 ألف طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية   تحذيرات من "الإجهاد الحراري" على العمال في الأردن   مؤشرات خطيرة على اشتداد كبير للموجة الحارة بالأردن   ما حكم استدانة ثمن الاضحية؟   أجواء جافة وحارة في معظم المناطق حتى الاثنين   تعديل ساعات عمل معبر الكرامة لليوم الجمعة   الدفاع المدني: 354 حادث إطفاء وحرائق أعشاب خلال 24 ساعة   الجيش ينفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية   حماس تفاجئ الاحتلال .. وإدارة بايدن تحاول ابتزاز "حماس"   الدفاع المدني يتعامل مع عدد من الحرائق في مناطق متفرقة من المملكة   الفنانة الأردنية جولييت عواد عن المقاومة: تقدم اداء وصمود أسطوري   الشاكر : هذه هي درجات الحرارة المتوقعة يومي الجمعة والسبت في عمان وإربد والبحر الميت والعقبة   "يانغو بلاي" يصل لأرض النشامى   أخلاقيات الذكاء الاصطناعي: انفجار رقمي بطابع مسؤول   زين تُتيح لمُشتركيها محتوى رياضي وترفيهي رقمي بالتعاون مع منصة "TOD"   الأردن يـنفذ إنزالين جويين لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية   خطط أمنية ومرورية خلال عطلة العيد

السلطات الكويتية تضبط (رمسيس الأول)!

{clean_title}
ألقت مباحث شؤون الإقامة في الكوبت خلال حملة أمنية على مخالفي قانون الإقامة والعمل شملت منطقة مزارع المطلاع، القبض على وافد مصري يدعى "رمسيس" قضي 25 عاما مخالفا للإقامة.

وقال مصدر أمني لصحيفة "القبس" الكويتية إن رجال المباحث وبالتدقيق في هويات أحد المشتبه بهم، تبين أنه مخالف لقانون الإقامة منذ عام 1998 أي منذ 25 عاما، وأنه وصل إلى البلاد قبل 29 عاما ولم يغادرها منذ ذلك التاريخ.

وأضاف المصدر أن المخالف الذي يدعي "رمسيس" ويبلغ من العمر 56 عاما، ويعمل في منطقة مزارع المطلاع منذ عام 1995 بعد وصوله إلى الكويت عام 1994.

وصرح بأن زملاءه في المنطقة يطلقون عليه "رمسيس الأول" كونه أقدمهم.

ولفت المصدر إلى أن المخالف حاول خداع رجال المباحث والهرب منهم لكنهم أطبقوا عليه، وأحالوه إلى إدارة شؤون التوقيف والإبعاد تمهيدا لاستخراج وثيقة سفر له من سفارته بالبلاد ومن ثم ترحيله إلى موطنه.